بعد طول انتظار، انطلقت يوم أمس الأحد الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج ​ديو المشاهير​ الذي تقدمه ال​إعلام​ية أنابيلا هلال.

وقد افتتح المشاهير الحلقة بأغنية " ليلتنا من ليالي العمر" للراحل ​زكي ناصيف​، ليطل بعدها الفنان ​صابر الرباعي​ إلى جانب عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمّين و قدّما سويا أغنيتيْ "سيدي منصور" و"برشا"، أثنت اللجنة على أول سياسية تشارك في البرنامج ، ونالت علامتيْ موافقة Yes وعلامة No.

بعد ذلك أشعلت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ المسرح إلى جانب ألين برمّانا و قدمتا أغنية "إذا بدّك ياني" التي حصلت على علامتيْ YES وعلامة رفض، ثمّ أطلّت الفنانة نانسي نصر اللّه مع ليلى عبد اللّطيف و قدّمتا أغنية طروب "يا ستّي" ونالت ليلى 2 Yes وNO واحدة.

ثمّ أطلّ الوليد الحلّاني ليغني مع الرباعي أغنية "​يا عسل​"، وإتفقت آراء اللجنة على موهبة وتمرُّس الوليد، وحصل على ثلاث علامات Yes.

الإطلالة الثانية لسيرين عبد النور كانت الى جانب نادي أبو شبكة و قدما أغنية "بحبّك يا مهذّب" و نال علامتيْ موافقة Yes وعلامة رفض No. بدورها الممثلة ​ليليان نمري​ أطلّت متنكّرة بشخصية الراحل فيلمون وهبة و قدمت أغنية "سنفريان" إلى جانب الفنان ​جورج نعمة​ وحصلت على ثلاث Yes.

أما الممثل ​سعد حمدان​ فغنّى مع صابر الرباعي "عز الحبايب" و "ولا كلمة" فنال 3 YES، تلته مقدِّمة البرامج دوللي عيّاش بأغنية "لو بص في عيني" فنالت علامتي YES وعلامة NO.

الممثل ​عباس جعفر​ غنى إلى جانب الفنانة ​نانسي نصر الله​ أغنية الراحل ​عبد الحليم حافظ​ "زي الهوى" وحصل على YES من الاعلامية ​منى أبو حمزة​ وحدها. أما ملكة جمال لبنان السابقة ​فاليري أبو شقرا​ أدت مع الرباعي أغنية "أتحدّى العالم" باللّغة الفرنسية وحازت 2 YES وNO واحدة.

أطلّ من بعدها وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي مع الفنان جورج نعمة وغنّى "عَ هدير بوسطة" فحصل على 3 YES.

قدّمت الممثّلة سارة أبي كنعان أغنية للنجمة العالمية شاكيرا مع لِيا مخّول وختم الحلقة مُقدّم البرامج ​طوني بارود​ الذي أدى أغنية "عالطاير" مع الرباعي فتميز بادائه كما اطلالته.