بعد طول انتظار، انطلقت يوم أمس الأحد الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج ديو المشاهير الذي تقدمه الإعلامية أنابيلا هلال.

وقد افتتح المشاهير الحلقة بأغنية " ليلتنا من ليالي العمر" للراحل زكي ناصيف، ليطل بعدها الفنان صابر الرباعي إلى جانب عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمّين و قدّما سويا أغنيتيْ "سيدي منصور" و"برشا"، أثنت اللجنة على أول سياسية تشارك في البرنامج ، ونالت علامتيْ موافقة Yes وعلامة No.

بعد ذلك أشعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور المسرح إلى جانب ألين برمّانا و قدمتا أغنية "إذا بدّك ياني" التي حصلت على علامتيْ YES وعلامة رفض، ثمّ أطلّت الفنانة نانسي نصر اللّه مع ليلى عبد اللّطيف و قدّمتا أغنية طروب "يا ستّي" ونالت ليلى 2 Yes وNO واحدة.

ثمّ أطلّ الوليد الحلّاني ليغني مع الرباعي أغنية "يا عسل"، وإتفقت آراء اللجنة على موهبة وتمرُّس الوليد، وحصل على ثلاث علامات Yes.

الإطلالة الثانية لسيرين عبد النور كانت الى جانب نادي أبو شبكة و قدما أغنية "بحبّك يا مهذّب" و نال علامتيْ موافقة Yes وعلامة رفض No. بدورها الممثلة ليليان نمري أطلّت متنكّرة بشخصية الراحل فيلمون وهبة و قدمت أغنية "سنفريان" إلى جانب الفنان جورج نعمة وحصلت على ثلاث Yes.

أما الممثل سعد حمدان فغنّى مع صابر الرباعي "عز الحبايب" و "ولا كلمة" فنال 3 YES، تلته مقدِّمة البرامج دوللي عيّاش بأغنية "لو بص في عيني" فنالت علامتي YES وعلامة NO.

الممثل عباس جعفر غنى إلى جانب الفنانة نانسي نصر الله أغنية الراحل عبد الحليم حافظ "زي الهوى" وحصل على YES من الاعلامية منى أبو حمزة وحدها. أما ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدت مع الرباعي أغنية "أتحدّى العالم" باللّغة الفرنسية وحازت 2 YES وNO واحدة.

أطلّ من بعدها وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي مع الفنان جورج نعمة وغنّى "عَ هدير بوسطة" فحصل على 3 YES.

قدّمت الممثّلة سارة أبي كنعان أغنية للنجمة العالمية شاكيرا مع لِيا مخّول وختم الحلقة مُقدّم البرامج طوني بارود الذي أدى أغنية "عالطاير" مع الرباعي فتميز بادائه كما اطلالته.