عيسى المرزوقفنان كويتي، شارك في برنامج "ستار أكاديمي" بالموسم التاسع، ونال شهرة واسعة حينها، وبعد البرنامج قدم عدد من الأغاني المنفردة، كما شارك بالتمثيل بعدد من مسرحيات الأطفال.

استطاععيسى المرزوقان يحافظ على شهرته التي نالها في البرنامج، وبقي في ذاكره كل من تابعه رغم اصداراته الغنائية القليلة.

أعمالعيسى المرزوقالغنائية

في رصيدعيسى المرزوقعدد من الأغاني وهم: "من الباب للطاقة، انت ملكي، سلم على قلبك، اذا حبك مصيبة، وياعيد عمري".

عيسى المرزوقيتناول لحم بالذهب؟!

نشرعيسى المرزوقعبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتناول طبق من اللحم المغطى بالذهب في أحد المطاعم التركية.

الا انه لاقى العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قانزعج من الشتائم التي انهالت عليه، فقرر الرد على ذلك، متسائلاً هل كان يفترض به أن يرفض الطبق الذي قدّمه له الطاهي، مشيراً إلى أنه حرّ بتناول أي شيء يعجبه، ولم يكن هناك أي مبرر للدعاء عليه بـ "السم الهاري" والمرض الخبيث، موضحاً أن البعض يعتقد أنه لا يقوم بعمل الخير، وهذا ليس صحيحاً، مضيفاً بأن الاعمال بالنيات، ومن أزعجه الفيديو كان يفترض به أن يعلق "الله يهديك".

وقالعيسى المرزوقفي فيديو نشر عبر احدى حساباته الخاصة على الشبكة العنكبوتية:" كمية الشتائم التي وصلتني رهيبة. المطعم رحّب بي، فهل كان المفترض بي أن أكسر الطبق وأقول للطاهي لا أريده . كل ما في الامر أنني صورت الطبق وأكلت اللحم. وسواء أكلت الذهب أو الخشب أو الألمنيوم، فهذا شأني الخاص. فهل كان يفترض الدعاء عليّ بـ"السم الهاري" والمرض الخبيث، وهل أنا أكلت لحماً ميتاً!".
وتابع المرزوق: " لماذا أنت تظن أننا لا نتصدق ولا نقول بعمل الخير، ربما أنت تتصدق بنصف دينار لو كان في جيبك 10 دنانير وربما أن أتصدق بـ 50 ألف دينار لو كان في جيبي 100 ألف دينار. هذا شأني ولا علاقة لك به. الأعمال بالنيات ولا تظن أنك تخاف الله أكثر مني، لأنك لو كنت تخافه فعلا لما كنت كتبت كل هذا الكلام. كان بإمكانك أن تكتب "الله يهديك" لو أن الفيديو أزعجك".
الجدير ذكره ان عيسى المرزوق، عاد وحذف الفيديو الذي نشره وهو يتناول طبق من اللحم المغطى بالذهب.

هل يشبه عيسى المرزوق التركي بوراك أوزجيفيت؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعيسى المرزوق وللنجم التركي بوراك أوزجفيت، مشيرين الى مدى الشبه الكبير الذي يجمعهما وذلك من ناحية اللوك والملامح.

عيسى المرزوق يهاجم المنافقين!

شنّ الفنان الكويتي عيسى المرزوق هجوماً لاذعاً على من وصفهم بالمنافقين في الوسط الفني، ووجه لهم رسالة من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المرزوق فيه : "أرى الكثير من المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي مهمتها التقليل من قيمة الشخص الناجح وإذا نجح يحبوه ويحترموه ومن خلفه يسبوه ماهي مصلحتك معي إذا أنا شخص ناجح والله لن تصعد على اكتافي".

وتابع: "لا أريد التحدث عن نجاحاتي ولكن الحمد لله من أول أغنية طرحتها حققت نجاح كبير ولكن للأسف قلة الرجال في الوسط الفني والمواضيع الي يتحدثون فيها هي مواضيع حريم".

وعلق على الفيديو قائلاً: "رسالة للناس إلى تتريق نفاق بالوسط الفني الي عشان مصلحته يطير فيك للقمر".

اذا إن عيسى المرزوق يحظى بشهرة كبيرة في الكويت، ومازال يتابع نجاحاته.