بعد تكريمها في مهرجان جامعة سيدة اللويزة الدولي للأفلام، إتصل موقع "الفن" بالممثلة جوليا قصّار لنبارك لها على الجائزة، وقد عبّرت في حديثها معنا عن سعادتها بهذا التكريم لأنه برأيها هو بمثابة تقدير وشكر لأي ممثل أو مبدع أو موسيقي أو شاعر.

وأشارت قصّار الى أن تكريم المهرجان لها يأتي تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة في السينما والتلفزيون والمسرح.

وقالت قصّار لموقعنا إنها تشارك في فيلم "مهراجا"، والذي سيعرض في صالات السينما الشهر المقبل، رافضة الإفصاح الآن عن تفاصيل دورها في الفيلم. كما قالت قصّار إن هناك تحضيرات لأعمال جديدة قريباً.

وكان قد تم المهرجان بحضور نخبة من النجوم من ممثلين ومنتجين ومخرجي الأفلام المشاركة في المهرجان والضيوف العالميين، ومحبي السّينما وذوّاقيها.

وألقى في المهرجان الكلمات عميد كلية الإنسانيات في جامعة سيّدة اللّويزة الدكتور كمال ابو شديد ومؤسس ومدير المهرجان سام لحود والممثلة جوليا قصّار.

وقدم جوليا على المسرح مدير العلاقات العامة والبروتوكول ماجد بو هدير وقال إنها نذرت التفاني وبقيت وفية لخشبة المسرح، وثروتها الوحيدة محبّة الناس التي أضحت رصيداً تفتحه مع كل شخص يلتقيها في الحياة.

ولفت ماجد الى تفانيها في التعليم بإيجابية وانفتاح ، فبدأت رقصة حياة أخرى وارتدت زنار النار الذي يشعّ ابداعًا ورقيًّا، رافعةً اسم لبنان الذي لم تتمكن من الخروج منه.

المهرجان يمتدّ على مدى أسبوع، يتخلله عرض للأفلام القصيرة المحلية والعالمية وندوات وورش عمل مع خبراء في المجال السينمائي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.