أحيا الفنان اللبناني منير خليفة حفلاً مميزاً بمناسبة عيد الإستقلال يوم السبت الماضي، وبدأ الحفل بتكريم والده عبده خليفة الذي خدم بالجيش لمدة 35 عاماً.

ووجه منير كلمة من على المسرح لوالده حينما اشار الى ان الأخير لم يكن يعلم بأنه سيكرمه، مشيراً الى انه يرفع رأسه عالياً بوالده، وأن اجمل ما في الحياة هو تكريم الوطن والجيش اللبناني.

بدوره رئيس الفرقة الموسيقية داني أبو خليل وجه كلمة لمنير خليفة حينما اشار فيها الى أنه ضحى بأمواله من أجل الفن وهو شخص شريف، ولديه وفاء كبير لكل العاملين معه مؤكداً انه لن يتخلى عنه.

الجمهور الحاضر صفق بشكل كبير للمكرم عبده خليفة وللجيش اللبناني تعبيراً عن حبهم الكبير للمؤسسة العسكرية وكل ابنائها، من ثم بدأ منير خليفة بالغناء بأغنية خاصة لـ"المغوار" تقول كلماتها : "لو بدا بلادي معليش، فصّل روحي عالبيكار، بخيط منها بدلة جيش، وبلبسها للمغوار".

من ثم قدم أغنية "موعدنا أرضك يا بلدنا" للموسيقار الراحل ملحم بركات، وتبعها بوصلة من أبرز أغنياته وسط تفاعل الجمهور معه رقصاً وغناءً، حيث ابدع منير خليفة بكل ما قدمه وختم وصلته بأغنيات لملحم بركات.

منير خليفة برهن من خلال الحفل مرة جديدة أنه من الفنانين الذين يملكون صوتاً جميلاً، ويؤدي بطريقة مبدعة، ويتمتع بحضور ملفت جداً على المسرح.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.