بدأت استعدادات ميغان ماركل لاستقبال ابنها الأول من الأمير هاري باكراً، حيث أعلن الزوجان عن انتقالهما الى العيش في قلعة فروغمور في وندسور، وهي منشأة كانت أهدتها لهما الملكة إليزابيث، وذلك بحسب موقع صحيفة The Sun.

وتأتي هذه الخطوة استعداداً لاستقبال مولودهما في ربيع 2019، وقالت المتحدثة باسمهما في بيان: "سيتوجّه دوق ودوقة ساسيكس إلى منزل فروغمور الريفي في منشأة ويندسور، وهو مكان له طابع خاص في قلبهما حيث تم عقد حفل زفافهم الملكي في مايو ، في كنيسة القديس جورج هناك".

وكشف موقع مجلة People أن الزوجين عاشا منذ زواجهما سويا

بدأت استعدادات ميجان ميركل لاستقبال ابنها الأول من الأمير هاري مبكرا.

أعلن الزوجان الأمير هاري وميجان ميركل عن انتقالهما للعيش في "قلعة فروجمور" في وندسور، وهي منشأة كانت أهدتها لهما الملكة إليزابيث، وذلك حسب موقع صحيفة The Sun.

وتأتي هذه الخطوة للاستعداد لاستقبال مولودهما في ربيع 2019، وقالت المتحدثة باسمهما في بيان: "سيتحرك دوق ودوقة ساسيكس إلى منزل فروجمور الريفي في منشأة ويندسور، وهو مكان له خصوصية في قلبهما حيث تم عقد حفل زفافهم الملكي في مايو ، في كنيسة القديس جورج هناك".

وكشف موقع مجلة People أن الزوجين عاشا منذ زواجهما سويا في منزل Nottingham Cottage في القصر الملكي، وهو منزل مكون من غرفتي نوم، أما منزلهما الجديد، فهو أكبر ويقال أنّهه يجري إنشاء مساحات لحضانة للمولود الجديد، ولكن سيظل يستخدم في المستقبل، حيث أن البيت مقسم حاليا إلى خمس وحدات منفصلة، تستخدم لإيواء موظفي القصر.

يذكر أنه كان هناك اقتراحات أن ينتقلا إلى شقة أخرى في القصر الملكي "كنسينغتون" رقم 1، وهي الشقة المجاورة للأمير وليام وكيت ميدلتون، ولكن اتضح أن أحد أبناء عم الملكة إليزابيث يسكن فيها.