أنهى الكاتب محمد النشمي كتابة نصه الدرامي الجديد «حدود الشر»، ومن المفترض أن يتولى إخراجه أحمد دعيبس، ويشارك في بطولته نخبة نجوم منهم حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري وغيرهم، على أن يتم بدء تصويره مع نهاية العام الحالي.


وفي التفاصيل، قال النشمي :«قضيت ثلاثة أعوام في كتابة هذا النص حتى اكتمل أخيراً لأعلن ولادته وأقدمه إلى وزارة الاعلام للحصول على إجازته، وهنا كانت المفاجأة بالنسبة إليّ، إذ تمت الموافقة عليه وإجازته من دون تقديم أي ملاحظات أو تعديلات، وهي للمرّة الأولى التي تحصل معي منذ بدايتي في عالم التأليف».
وأضاف «كما أبدى القيّمون على قسم الرقابة إعجابهم بالنص وأثنوا على فكرته، وهو الأمر الذي أسعدني وجعلني متفائلاً بأن يترجم من نص ورقي إلى صورة تلفزيونية بصورة جميلة، وكلي ثقة بأن المخرج دعيبس لديه القدرة على وضع لمساته ورؤيته الإخراجية التي ستضفي عليه جمالاً أكثر».
وتابع النشمي في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية: «هذا العمل ليس تراثياً، بل هو حقبوي، باعتبار أن أحداثه كافة تدور في فترة الستينيات داخل الكويت، وهي تجربة جديدة لي أخوضها للمرة الأولى في كتابة عمل درامي بالأجواء والطريقة والفترة الزمنية نفسها. وخلال تلك الفترة، وضعت كامل جهدي ومخزوني الفكري مع استعانتي بمراجع وثائقية تحكي عن تلك الحقبة، إلى جانب مجالستي كبار السن ممن عاصروا تلك الفترة للاستفادة من معلوماتهم الثمينة، وهذا كله من أجل أن يخرج المسلسل إلى المشاهدين بصورة متكاملة». وحول كيفية اختيار بقية الممثلين المشاركين في العمل، ومدى صعوبة إيجاد من يتناسبون مع تجسيد الشخصيات، قال: «الجميل في هذا العمل أنه يعتمد على الفنانين الكبار في السن ويخلو من فئة الشباب، لذلك أعتقد أننا لن نجد صعوبة في إيجاد من تشير ملامحهم إلى تلك الحقبة الزمنية».