بحضور رئيسها الفخري الإعلامي جورج قرداحي، أقامت جمعية تاليا الخيرية الإجتماعية حفل عشاء سنوي خيري في بيروت يوم الخميس مساءً بتاريخ 15 تشرين ثاني 2018 ، لإستعراض إنجازات الجمعيّة خلال العام 2018 وأهدافها المستقبلية وحضر الحفل حشد كبير من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والإعلامية.

تميز الحفل بعرض أزياء يحمل توقيع المصمّم وديع دو جريج بعنوان we will always have tomorow بمشاركة عدد من أطفال مرضى الشفة المشقوقة والذين تعالجوا من خلال اجراء العمليات الجراحية اللازمة والتي تكفلت بها جمعية تاليا.

اختتم الحفل بمزاد علني على أحد الفساتين من المجموعة نفسها حيث يعود ريع جميع العائدات لمساعدة المزيد من العائلات المحتاجة.

كما وأعلنت الإعلامية سمر أبو خليل عن قيمة المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال السنوات الماضية بقيمة مالية فاقت المليونين وستمائة ألف دولار أميركي، موزعة على دعم مشاريع التمكين لإيجاد فرص عمل للأشخاص والعائلات التي تستحق المساعدة ، وايضاً عمليات الشّفة المشقوقة لمن يعانون تشوهات خَلقية في الشفة وتشققات في الحلق، ومساعدات طبية لمعالجة مرضى السرطان ومساعدات تدعم الطلاب المتفوقين في القطاع التربوي .