قال المُلحن والمُغني حمد القطان :«شارفت على الانتهاء من تجهيز ألبومي، الذي توليتُ إنتاجه من الألف إلى الياء، حيث سيضم من 7 إلى 8 أغانٍ خليجية متنوعة ومتلونة بشكل تام لترضي جميع الأذواق».


ولفت إلى أنه اعتمد رسمياً حتى هذه اللحظة خمس أغان لضمها إلى الألبوم، في حين لا تزال أربع أغانٍ أخرى في مرحلة الاختيار.
وتابع القطان :«تعاونت في الألبوم مع مجموعة من الشعراء المتميزين هم أحمد الصانع، محمد الشريدة، شين، الدانة وقصي باسل، فضلاً عن اختياري لمجموعة من الموزعين الموسيقيين، ممن يمتلكون حسّاً وإبداعاً فريداً، بينهم ربيع الصيداوي ومشاري اليتيم وبراك المطوع ويعقوب الكندري وعلي الجمّالي وعبدالرحمن الريامي». مكملاً :«إلى جانب الألبوم الخليجي، لديّ ثلاث أغانٍ مصرية من إنتاج شركة (بيرد أي) جاهزة تماماً ومن المقرر أن يتم طرحها تباعاً على هيئة (سينغل)».
وبسؤاله، عما إذا كان طرح الألبوم الغنائي في الوقت الراهن فكرة صائبة، ردّ قائلاً في حديثه مع جريدة "الراي" الكويتية: «البعض قد يرى أنها مُغامرة، لكنني أعتقد عكس ذلك تماماً، لأنني على قناعة تامة بضرورة التنويع في الأغاني التي نقدمها إلى الجمهور، إذ ان هناك شرائح عديدة ترغب في انتقاء اللون الغنائي المحبب إليها، وهو ما سأقدمه من خلال الألبوم الذي سأصور منه أغنية واحدة فقط على طريقة الفيديو كليب».
على صعيد التلحين، ألمح القطان إلى تعاونه مع عدد من الفنانين، على غرار الفنانة مروى بن صغير في أغنية بعنوان «كبريائك» كلمات مشاري إبراهيم وتوزيع ربيع الصيداوي، بعد التعاون الذي جمعهما قبل أيام في أغنيتها الأخيرة «نصي الثاني» كلمات فهد التوم وتوزيع ربيع الصيداوي. مزيحاً الستار عن تعاونه مع الفنان نبيل شعيل بأغنية قال إنها ذات إيقاع كلاسيك بعنوان «يسألونك» كلمات أحمد الصانع وتوزيع ربيع الصيداوي، والتي من المقرر أن يضمها بلبل الخليج إلى ألبومه الغنائي المقبل.
واختتم قائلاً :«أيضاً، لديّ تعاون مع فرقة (شيّاب) بأغنية يتم تنفيذها في الوقت الحالي، لكن لم يتم الاستقرار بعد على عنوان لها».