إستعادت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ نشاطها في اختيار الإطلالات المناسبة لها، فخلال إحيائها إحدى الحفلات مؤخرا، اطلت نوال الزغبي بثلاث إطلالات من توقيع "لابورجوازي".

لنبدأ بالإطلالة الأولى، حيث إرتدت الزغبي فستاناً أسود تدرج فيه اللون الفضي، على الرغم من أن قصة الفستان واستخدام الحزام وجدناهما سابقا عند العديد من المصممين مثل إيلي صعب وزهير مراد، إلا أن الفستان موفق إختياره، خصوصا لقصته "المنفوشة" والتطريزات السوداء البرّاقة، وكذلك الماكياج والشعر.

الإطلالة الثانية، حيث أطلت بفستان تدرّج فيه اللون الأزرق البرّاق القصّة المستقيمة مع الـ Fringes في أسفله، ولكن بقدر ما هو الفستان مميز، إلا أن نوال لم تحسن إختيار الحذاء الّذي ليس له أية صلة بالفستان إن كان من ناحية اللون أو حتى الـ "موديل". أما بالنسبة للشعر، وعلى الرغم من أن الزغبي قررت ان تغيّر بتسريحاتها بين الإطلالتين، إلا أن التسريحة الأولى كانت ستكون موفقة اكثر لمثل هذا الفستان.

الإطلالة الثالثة كانت أكثر "فريش" إذ ارتدت الزغبي فستاناً باللون الأصفر البرّاق بكمّين قصيرين، والذي امتزجت فيه الشراشيب الذهبية والصفراء وحتى الفضية. الفستان تميّز بقماشه الشفاف، ومن تحته تم تفصيل "شورت"، ولكن كان من الأفضل لو أن الحزام الأصفر كان على مستوى خط الشورت ليغطّي قصته.