باتت كلمة "موضة" تنطبق على البرامج أيضاً ومن بينها برامج إكتشاف مواهب الأطفال التي نشاهدها بكثرة على المحطات التلفزيونية، إلا أن برنامج الممثل أحمد حلمي الجديد Little Big Stars ــ نجوم صغار استطاع أن يكون بمثابة نجمة بارزة بين هذه البرامج.

البرنامج تمكن من إعطاء مواهب الأطفال حجمها، وشخصية الطفل الموجود مساحة كافية لنتعرف عليه أكثر.

وكان خير اختيار لتقديم هذا البرنامج الممثل المصري أحمد حلمي، الذي يمتلك براعة كبيرة في التحاور مع الأطفال والتعامل معهم.
وكان من الضروري أن نرى حلمي في برنامج خاص بالمواهب، متربعاً وحده بعفويته الرائعة على عرش التقديم من دون التواجد في لجنة تحكيم مثل حين كان في "أرابز غات تالنت".

وتضحكنا تعليقات حلمي والتي تعكس خفة ظله التي يمتلكها في شخصيته، حتى أن حركته الكثيرة جعلته يتشارك مع الاطفال مواهبهم، وإنها ليست المرة التي يقدم فيها حلمي برامج من هذا النوع، بل قدم برنامج "لعب عيال".

ويمتلك حلمي موهبة إضافة الإيفيهات الكوميدية على البرنامج، فحول البرنامج لعمل تمثيلي كوميدي من اعماله.

ورغم أن البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج الأميركي Little Big Shots الذي يقدمه ستيف هارفي، إلا ان أحمد حلمي ذكرنا بأحد أبرز وجوه التقديم التلفزيوني الراحل جاك مارتان، الذي قدم برنامج الأطفال l’école des fans سنة 1977.

ولا يسلط البرنامج الضوء على موهبة الغناء فقط، بل على مجموعة من المواهب التي يمتلكها الأطفال مثل والتمثيل وحفظ خرائط دول العالم، إضافة إلى كتابة الشعر. ويجعلهم يقدمون مواهبهم على مسرح مجهز بالديكورات الخاصة بكل موهبة ليبرز كل طفل موهبته بشكل جميل ومبهر للأنظار.

الحلقة الأولى من البرنامج التي عرضت يوم السبت، استضافت مجموعة من الأطفال الموهوبين الذين عرضوا مواهبهم، من دون أن يتلقوا أي تعليق ساخر من أي عضو في لجنة التحكيم.

برأينا هكذا برنامج مفيد نفسياً ومعنوياً للطفل أكثر من البرامج، التي يخسر فيها كل الأطفال ما عدا طفل واحد يكون هو الرابح، ويخرج الخاسرون من البرامج وهم يبكون وقلوبهم متحطمة.