أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً غنائياً كبيراً في أحد المجمعات التجارية في القاهرة الجديدة، وتميز بأجواء عالمية إحتفالا بنجاح ألبوم حسني الأخير "عيش بشوقك"، وبحضور الآلاف من محبيه.

وقام بتقديم الحفل الممثل أحمد زاهر الذي أشار إلى ان حسني مهما تمت محاربته فإنه دائما ناجح بجمهوره، حيث حقق اعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية بفيلم "البدلة"، بالإضافة إلى نجاح ألبوم "عيش بشوقك".

حضر تامر حسني بصحبة مدير أعماله وشقيقه حسام حسني، وصعد إلى خشبة المسرح مرددا أغنية "عيش بشوقك" وسط هتافات وصيحات الآلاف من محبيه، حيث حرص على تحية الجمهور والقائمين على الحفل لإتاحته فرصة احتفاله مع الجمهور الذي يعود له الفضل في نجاح "عيش بشوقك".

ووجه الشكر لصديقه الممثل المصري أحمد زاهر، واستكمل الحفل بعدد كبير من اغاني ألبومه "عيش بشوقك" والأغنيات التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "كل مرة" ، "يا انا يا مفيش" ، "تليفوني رن" ،"كفاياك أعذار"، "كل حاجه بينا"، "100 وش".. وغيرها، بالتزامن مع العديد من الاستعراضات الراقصة من إخراج مايسة نصر.

الحفل من تنظيم الثلاثي إسلام عرفة ومحي وعمر الأشموني، وإشراف التجهيزات الفنية وائل المصري، حيث شهد الحفل أضخم مسرح تم إنشاؤه في المكان من تصميم تامر فوزي.

تصوير شريف عبد ربه

لمشاهدة ألبوم الصور اضغطهنا