غالباً ما يعتبرها الكثيرون فنانة مثيرة للجدل، وبرأيها أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تراها دائما بشكل سلبي.

وعلى الرغم من أنها تمتلك بجعبتها العديد من الاعمال الفنية الضاربة التي ساهمت في حفر إسمها في ذهن الجمهور، إلا أننا لم نرَ للفنانة مي حريري "Hit" منذ فترة من الزمن.
بحوار شيّق أجريناه مع مي حريري، تناولنا العديد من المواضيع والتصريحات القوية والعفوية عن حقيقة تنازلها عن ابنتها، اتهامها بالإساءة للموسيقار الراحل ملحم بركات، وموضوع إثارتها للجدل بشكل متكرر، وغيرها من الامور التي يهم المتابعون معرفة الحقيقة حولها.

إعتبر البعض في آخر تصريحاتك أنك أسأتِ للموسيقار الراحل ملحم بركات، بماذا تردّين؟
من الأفضل أن يتكلّموا عن مجد الراحل وعن أعماله الفنية، وان يبتعدوا عنّي في هذا الموضوع، وكل ما كنت أتحدّث عنه هو موضوع عائلي لا أكثر.

هل أنت مثيرة للجدل؟
المشكلة أن الفنان هو مثير للجدل، يهتم الناس بأخباره وأموره. فأنا في بعض الأحيان على الرغم من أنني أهرب من الأمور أسأل لماذا؟
فأنا لست من تلك الشخصيات التي تخضع كل يوم لجلسة تصوير، وأقل واحدة يشاهد لها المتابعون صوراً.

لماذا يرافقك حارسك الشخصي دائماً؟
لأن لديّ العديد من الأمور التي أقوم بها بحكم عملي وأتنقل كثيرا، الأمر الذي يُوجب عليّ تعيين حارس لي والّذي يتولّى ايضا إدارة أعمالي، بالإضافة إلى أنّني أخاف لأنني وحيدة وأعيش هنا من دون أهلي، وهناك الكثير من المشاكل في لبنان التي لا يعرفها الناس.

أطلعينا على أعمالك الفنية.
مؤخراً طرحت أغنية عراقية تحمل عنوان "على الراح"، وعلى الرغم من أنني أصبحت جاهزة لطرح ألبوم جديد تعاونت فيه مع العديد من الملحنين والشعراء، إلا أنني لا أريد أن أطرحه حاليا، وأفضل السينغل في هذا الوقت.

لماذا لم نسمع مؤخراً بـ"Hit" لك؟
لا أعلم، ربما لأنه لا توجد إدارة قوية، بالإضافة إلى أنني لم أرَ أي عمل ضارب في الوقت الحالي غير لـ إليسا.

ماذا عن أغنية نجوى كرم "ياهو" أليست "Hit"؟
برأيي أعمال نجوى كرم دائما ضاربة.

ما قصة تنازلك عن إبنتك سارة؟
لم اتنازل عنها، جاء قرار عيش الفتاة مع والدها برضى الطرفين ومن اجل مصلحتها ومصلحة مستقبلها، وحين تكلّمت عن مشاعري على إحدى صفحاتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم أقل إنني تنازلت.

هل تنطبق عليكِ مقولة "الله خلق مي حريري وكسر القالب"؟
إذا كان حول وقوفي صامدة في وجه كل الظروف القاسية التي مررت بها، فنعم، لأن لديّ قوّة من عند الله وبسبب رضا والديّ، فمواقع التواصل الاجتماعي تنظر إليّ دائماً بشكل سلبي، ومهما قلت يتحوّل كلامي إلى السلبية.

هل تؤمنين بالصداقة؟
في الوسط الفنّي لا، الأصدقاء هم من خارج الوسط الفني، ونحن أصبحنا في عصر لا يوجد فيه خير من أحد.