ناهد السباعيممثلة مصرية ولدت في 25 أيار/مايو عام 1987، لعائلة فنية، فهي حفيدة الممثل المصري الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي، نالت شهرة كبيرة في مصر من خلال عدّة اعمال درامية وسينمائية، أثبتت من خلالها موهبتها وحضورها أمام الكاميرا.

مسيرةناهد السباعيالمهنية

في رصيدناهد السباعيالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وأول مشاركاتها كان في دور بسيط في فيلم "من نظرة عين" من إخراج إيهاب لمعي عام 2003.
شاركت عام 2007 في مسلسل "صرخة أنثى" مع داليا البحيري وطارق لطفي وحمل توقيع المخرج رائد لبيب.

عام 2008 شاركت ناهد السباعي في مسلسل "7 شارع السعادة" والفيلم القصير "نفسي أقول أكشن".

شاركت عام 2009 في فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي أدت فيه دور كبير ورئيسي لفتت من خلال انظار المخرجين.

عام 2010 شاركت في مسلسل "الحارة"، فيلم "678" وفيلم "البصرة".

عام 2011 شاركت في مسلسل "الجامعة" وفيلم "اكس لارج".

عام 2012 شاركت في مسلسل "فيرتيجو"، فيلم "ساعة ونص" وفيلم "بعد الموقعة" من إخراج يسري نصر الله والذي نال جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي.

عام 2013 شاركت في مسلسل "ذات"، مسلسل "نظرية الجوافة" وفوازير "مسلسليكو".

كما انها شاركت مؤخرا في فيلم سينمائي يحمل عنوان "يوم للستات" الى جانب العديد من الممثلين، ومن توقيع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

خطوبةناهد السباعي

احتفلتناهد السباعيبخطوبتها يدعى محمد عبد ربه، وسط أجواء عائلية، وبحضور أسرة العروسين فقط، مما شكّل مفاجأة كبيرة في الوسط الفني في مصر وعند الجمهور، خصوصا أنها لم تلمّح من قبل عن أن هناك قصة حب في حياتها، أو مشروع ارتباط قريب وذلك خلال اطلالتها الاعلامية ضمن برنامج "أنا وأنا" والتي سبقت هذا الحدث بأيام قليلة، حيث انها تتحدث مطلقًا عن هذا الأمر.

الا انها اعترفت في البرنامج نفسه أنها سبق وأحبت 3 مرات، لكن تجربة الحب لم تكتمل لأسباب مختلفة، لافتة إلى أنها هي من كانت تقرر ذلك وتبتعد وتختفي، مضيفة أن أحدهم قد طلب منها ترك الفن.

كما صرّحت ناهد السباعي انها لن تستطيع الزواج من أحد، مثل والدها المخرج مدحت السباعي الذي تزوج 18 مرة، لأنها تبحث عن علاقة مستقرة، فهي تخشى الطلاق وتريد زواجا يدوم للأبد.

الا ان والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ألمحت إلى قرب قرار الزواج في الحلقة نفسها، عندما طالبت ابنتها بأن تنجب لها حفيدا خلال عام 2018 بأي طريقة، قائلة: أنا مش عاوزة جوائز، دي جائزتي، هطفشك من أي دور يجيلك.

انفصالناهد السباعيعن محمد عبد ربه

خرج محمد عبد ربه عن صمته وردّ على الشائعات التي إنتشرت حول أسباب إلغاء حفلة زفافهما بشكل مفاجئ، والتي كان من المقرر أن تقام في منطقة العين السخنة، فقد أشيع انه حصل خلافات كبيرة وحادة بينهما أدت لإلغاء حفل الزواج قبل موعده بساعات قليلة.

وكتب عبد ربه عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: " الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفلة الزفاف لظروف طارئة "، لينفي بهذه الطريقة أيضاً ما تم تداوله حول طلاقهما.

وقد اثارت قضيتهما جدلا كبيرا بين الجمهور، وتداولتها جميع وسائل الاعلام الفنية.

الا انناهد السباعياوضحت الأمر في احدى المناسبات وقالت انها شعرت بالخطأ، لذا تراجعت عن قرارها بإقامة حفل زفافها قائلة: "مفيش نصيب" والانسان قد يشعر بأنه أخطأ في اختياراته ولذلك يتراجع في الوقت المناسب".

وتحظىناهد السباعيبشعبية كبيرة في مصر، ولها العديد من النجاحات على صعيد السينما والدراما رغم صغر سنّها، الا انه على ما يبدو حياتها الخاصة لا تسير وفقا لما تريده، ولم تنجح لغاية الآن كحياتها المهنية.