يشارك الممثل اللبناني سامي بو حمدان في تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "أوتيل فانتازيا" من تأليف سيناريو وحوار الممثل غابريال يمين وتحت إدارة المخرج أسد فولادكار.

وفي كواليس تصوير المسلسل تحدّث الممثل سامي بو حمدان عن تفاصيل شخصيته في هذا الدور الجديد الذي اعتبر أنه فريد من نوعه كونه بعيد كل البعد عن الشخصيات الشريرة وهو سيؤدي دور مدير المطعم. سامي شخصية مرنة ومحبّبة الى القلب ويتمتّع بكاريزما فريدة تملأ مكانها على الشاشة وقد خصّ موقع "الفنّ" بهذا الحوار.

ما هو دورك في المسلسل؟
أشارك في مسلسل "أوتيل فانتازيا" بدور "فؤاد" وهو مدير المطعم الذي يحاول أن يحلّ المشاكل بطريقة عقلانية.

أي نوع من المشاكل ستواجهك في المسلسل؟
هناك عدّة أحداث وقصص ستطرأ في المطعم بين الموظفين منها قصة حب بين اثنين منهم، بالإضافة الى المشاكل التي تحصل بين الزبائن وأصحاب المطعم وأحداث مشوقة أكثر لن أكشف عنها قبل عرضها فالمسلسل يتضمن عدّة مواسم وعدّة حلقات.

هل كنت تطمح لتأدية دور آخر أم أنك مقتنع به؟
الدور يشبهني ومقتنع به ولم أؤدي هكذا دور من قبل، غالبية أدواري السابقة كانت شريرة أو الإنسان المغرم أو المقاتل. لكن هذا الدور بريء جداً.

الى أي مدى يؤثر الدور الشرير على الممثل في الحياة الطبيعية؟
طبعاً يؤثر كثيراً وينطبع في أذهان الناس أن هذا الممثل يؤدي الأدوار الشريرة، الحمدلله ان أدواري متنوّعة. الناس كرهتني في مسلسل "إخترب الحي" بسبب دوري الشرير بينما في مسلسل "مثل القمر" المشاهدين أحبّوا سليم كثيراً.

ما هو التعليق الأبرز الذي كنت تتلقاه بعد كل عمل؟
كانت الناس تعاتبني عندما تلتقي بي وتقول: "ولو عيب عليك"، "كرهناك عن جد"، خصوصا بعد دور "هشام" في "اخترب الحيّ" بسبب المشاكل التي افتعلها في المسلسل، ومن الطبيعي أن تكرهه الناس.

كيف انهالت عليك العروض بعدها؟
بعدها جاءتني عروض كثيرة وأدواري أبرزت قدراتي في التمثيل ولفتت أنظار المخرجين وما زلت أخبىء الكثير من القدرات.

أخبرني عن أجواء كواليس التصوير والممثلين؟
هذه أكثر مرّة يكون فيها تناغم بين الممثلين والأجواء الإيجابية الموجودة تنعكس أيضا بيننا، نحن مرتاحون جدا نضحك ونفرح ونؤدي أدوارنا بارتياح وما يساعدنا أكثر هو تصوير المسلسل في مكان واحد. وانا والممثلة كريستين شويري سبق أن تعاملنا معا في مسرحية "مكاتيب" التي عُرضت في عمان سنة 2012 في مهرجانات المسرح العربي وأردت أن أجتمع معها في عمل آخر، كذلك مع رندة كعدي وهي أستاذتي واتعلم منها.

هل تشعر بالمسؤولية في التمثيل أمام أسماء كبيرة في هذا المجال؟
في السابق كنت أشعر برهبة كبيرة لكن الآن زال الخوف لأنني تقرّبت منهم وأصبحت تجمعنا المحبة خصوصا وأنني أتعلّم منهم بالإضافة الى أنهم يقدمون لي المساعدة في حال تعثرت في الدور قليلاً. وأنا تقدّمت كثيرا وخضعت لتدريبات قوية في مصر والأردن ويظهر ذلك في الأعمال التي أقوم بها.

كيف تصف التعامل مع المخرج أسد فولادكار؟
شهادتي مجروحة في التعامل مع المخرج أسد فولادكار هو ليس مخرجاً عربياً بل عالمياً، وكان حلمًا بالنسبة إليّ أن أتعامل معه واليوم أقف أمام كاميرته وهذا إضافة الى مسيرتي. التعامل معه رائع، وطريقته في التصوير رائعة ويعمل باحترافية عالية وهذا يساعد في نجاح العمل.

ماذا تحضّر أيضا بالإضافة الى المسلسل؟
أحضّر الآن لفيلم سينمائي من بطولتي الى جانب الممثلة سالي بسمة ولا يزال العمل قيد التحضير في لبنان. وأحضّر لمسلسل درامي إجتماعي من ثلاثين حلقة، لكنني لا أعرف إن كان سيخوض السباق الرمضاني أم لا، وما زلت أقرأ العديد من السيناريوهات.

ماذا تقول كلمة أخيرة لموقع الفن
أنتم موقع الفن دائما السباقين في نقل الأخبار وأتمنى لكم التوفيق وأحبكم كثيراً.

لمشاهدة ألبوم صور كواليس تصوير مسلسل فانتازيا ،إضغط هنا.