تميز نجوم برنامج "ستار أكاديمي" بالشعبية الكبيرة التي حققوها، ورغم مرور السنوات، حافظوا عليها ولازالوا حتى اليوم يجذبون عددا كبيرا من القراء والمشاهدين بكل تطورات حياتهم المهنية والشخصية.


واذا عدنا بعض السنوات الى الوراء، نذكر جميعا الفتاة اللبنانية الموهوبة ريتا سليمان، والتي احب الناس عفويتها وقربها لمحبيها ومتابعيها.
منذ اسابيع تعرضت ريتا لسرقة حساب الانستاغرام الذي تتواصل فيه ريتا مع محبيها بشكل دائم.

ريتا تعيش اليوم اسعد ايام حياتها بإنتظارها مولودها الاول، وأصبحت في اشهر متقدمة من الحمل، ولازالت تتابع بعض الانشطة الفنية.
ريتا تحدثت لموقع "الفن" عن السرقة التي تعرضت لها وقالت :"سُرق الانستاغرام الخاص بي منذ 3 اشهر من قبل شخص تركي، والحمد لله استطاعت شركة مصرية بعد عناء كبير، ان تسترد حسابي لان من سارقه كان محترفاً".

وأضافت ريتا متحدثة عن حملها :"انا حامل بالشهر السادس، وسأدخل قريباً في الشهر السابع، لكن الحمل لا يظهر عليّ بشكل واضح، فأظهر وكأني بالشهر الرابع، فما زلت أقوم بالتمارين الرياضية بشكل عادي، وأتعب في الايام العادية بسبب العمل".
هل المولود ذكر أو أنثى وما الاسم الذي اختارته له؟ أجابتنا ريتا "أنا حامل بأنثى وسأسميها ميا".
وعن مشاريعها الفنية قالت لموقع "الفن" :"اتابع الغناء بشكل عادي، ولدي في نهاية كل اسبوع حفلات مستمرة، وأنا مُدرِّسة كل ثلاثاء وأربعاء".
وتابعت :"ايضا حضرت اغنية كوفر ستصدر على ابواب فصل الربيع، وكوفر أخرى قريباً، كما صورت اعلانات لإحدى الشركات الخاصة بالمفروشات".