ولد الممثل المصريأحمد فلوكسيوم 22 كانون الثاني/تموز 1981 في الجيزة، ويبلغ من العمر 37 عاماً، وهو من مواليد برج السرطان.

تخصص في الإعلام بجامعة القاهرة في خطوة للوصول الى التلفزيون وكسب الشهرة، وبدأ مشواره الفني عام 2002، ومؤخراً تزوّج من الممثلة المصرية هنا شيحه. أحمد فلوكس مولع في ممارسة الرياضة في النادي الرياضي ويحافظ على رشاقته دائماً، وهو من محبي السباحة.

قصة طفولةأحمد فلوكسونشأته

الاسم بالكامل هو أحمد فاروق توفيق صالح، وهو ابن الممثل المصري الكوميدي فاروق فلوكس ووالدته تركية، أحب التمثيل لإعجابه الشديد بوالده. أحبّ الفن من صغره، وصمّم أن يعتمد على نفسه ولم يعتمد على والده للوصول الى الشاشة فحاول أن يشقّ طريقه بنفسه. دخل جامعة القاهرة والتحق بكلية الإعلام.

عام 2002 إشترك في مسلسله الأول، رجل في "زمن العولمة" ومسلسل "يا ورد مين يشتريك" عام 2004، وبعد مرور عام، اشترك في مسلسل "أحلام البنات"، ومسلسل "المنادي" ومسلسل "اللي اختشوا ماتو"، و"مسائل عائلية جدا"، أما بداية ظهوره الفعلية "العندليب"، واثبت وجوده في بين العديد من الممثلين، بدور الشاب المقرب من العندليب،الذي يقف الى جانبه حتى آخر أيام حياته، وفي نفس العام اشترك بالفيلم السينمائي "علاقات خاصة" للمخرج إيهاب لمعي، وكان اول عمل يقدّمه في السينما، ممّا أتاح له الفرصة للظهور في مجال الأفلام، ومشاركته في "ميني ست كوم". أما الحضور الأقوى فكان في مسلسل "قضية رأي" مع يسرا.

الاختلاف في الأدوار واتقانه للشخصيات أوصله الى "الاب الروحي" الذي عرض فيه شخصية مختلفة في الأداء والتمثيل والمعالجة الدرامية، ليتوّج لاحقاً أعماله في مسلسل "العرّاف" الى جانب عادل أمام حسين فهمي.

تألق بكثير من الأعمال الفنية، في مسلسل "الباطنية"الى جانب الممثلة غادة عبد الرازق، ومسلسل "باب الخلق" بالإشتراك مع الممثل محمود عبد العزيز، وتألق بدور ضابط الأمن الوطني. وانشغل بمسلسل "الحارة" الذي أدى فيه دور شوقي ابن الشيخ أمام الجامع، وأمه زينب وتدور الشخصية، حول أحد شباب الحارة الذين يعيشون المعاناة في الحارة المصرية فكريا وذهنيا، ويكافح من أجل تحقيق ذاته، وبدأ بفيلم "الطريق"، وهو دور يتطلب منه قوة بدنيّة عالية، خصوصاً أنه يسعى الى تقديم أدوار من قلب الشارع لتعبر عن الشاب المصري.

أسرارأحمد فلوكسالشخصية زواجه الأوّل وأولاده

زوجته الأولى رابيا وهي مغربية، وعارضة أزياء، حصلت على الجنسية الاسبانية، وأنجب منها أبنه الوحيد سيف الدين، في حادثة هي الأولى من نوعها، داخل الوسط الفني، وهو الخلاف الذي كان بينه وبين زوجته المغربية، انتهت حياتهما الزوجية بعد ضربه لها، وقدمت بلاغاً ضدّه وتم تغريمه بمبلغ قدره 5000 جنيه كغرامة بسبب هذا الضرب ولوجود شاهد، وتم الانفصال، حتى تم التعليق على أن والده تزوج والدته وهي تركية، وهو تزوج بامرأة مغربية، وهذا سرّ وراثي لحبه لابيه، علق فلوكس بأن العلاقة بينه وبين أبيه وطيدة جدا، فهو صديقه رغم الفرق بينهما 45 سنة فهو يعتبره كأخ أكبر له.

عقد القرانأحمد فلوكسوهنا شيحة المفاجئ​​​​​​​

تزوّج أحمد فلوكس حديثاً من الممثلة المصرية هنا شيحة، وقد عملا معاً في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، في الأول نفى أحمد فلوكس علاقته العاطفية بهنا شيحة، وإنها إشاعة مثل كل الإشاعات الموجودة بالوسط الفني، وقال: "عند عقد القران سأعلن الخبر بنفسي"، وهذا ما حصل في حفل عائلي بسيط، مما أغضب كثير من أصدقائهم المقربين، خصوصاً بعد أن نفيا علاقتهما ببعض.

وكشفت هنا شيحة عن موعد زفافها والممثل أحمد فلوكس. وأشارت الى أن حفل زفافهما سيكون في نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2018، بعد أن ينتهيا من تجهيز عش الزوجية، الذي سيكون في مدينة 6 أكتوبر.