تعاود نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر إثارة الشائعات حول خطوبتها من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت، والأمر غير مستبعد، فلطالما تمكَّنت من إبقاء حياتها سرية، خصوصاً أثناء حملها بطفلتها "ستورمي".

ورصدت عدسات البابارتزي "كايلي جينر"، البالغة من العمر 21 عامًا، تُغادر إحدى الفنادق برفقة صديقتها المقربة "جوردن وودز" وقد بدا عليها ملامح الخجل والسعادة، لكن ما أُثار الاهتمام خاتمها الألماسي الذي ارتدته في البنصر، حيث يرتدي المخطوبين خاتم الخطوبة، ما دفع الجميع للتساؤل إذا ما تقدَّم حبيبها الى طلب يدها.

وتألَّقت جينر برفقة الأصدقاء مُرتديةً معطف أوف شولدر باللون الكاكي نسَّقته مع جزمة سوداء من الجلد الأسود، في حين أسدلت شعرها الأشقر المموّج على جانبي كتفيها.

ولحق ترافيس سكوت حبيبته وأم طفلته "ستورمي" لقضاء الليلة معها، واختار ارتداء شورت دنيم أسود ومعطف دنيم مُبطَّن بالفراء، وانتعل حذاء رياضي أصفر.

ويأتي ظهورها بهذا الشكل الخجل، بعد نشرها مقطع فيديو لقصرها الفاخر الغارق بباقات من الورود الحمراء التي انتشرت في جميع أرجاء منزلها، في جوّ من الرومانسية مع الشموع.

وبعد هذه الخطوة، اعتبر العديد من المتابعين أنهما كللَّا علاقتهما بالزواج، رغم أن مصدر نفى الشائعات، وصرَّح لـموقع TMZ الإخباري: "لفتة ترافيس كانت للاحتفال بالتعاون الجديد بين علامة حبيبته التجارية Kylie Cosmetics مع متاجر Ulta Beauty، بالإضافة إلى مناسبة بداية جولته الغنائية."