هو صاحب صوت قوي واطلالة شبابية راقية، الفنان السوري محمد المجذوب يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “طلع النهار”.

أغنية “طلع النهار” هي باللهجة المصرية، من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، أمّا الكليب الخاص بها فتولى إخراجه لاول مرة المخرج اللبناني فراس الذي سبق وتعاون معه محمد المجذوب في جلسة تصوير أغنية “فلّيت” التي طرحها منذ أشهر.

موقع "الفن" رافق المجذوب، وكان لنا لقاء اثناء تصويره الكليب حيث قال :"هي من الاغاني التي احببتها جدا بالفعل واريد ان تظهر للناس بأفضل طريقة لانها جديدة بكل معنى الكلمة من لحن الى توزيع الى كلام، فيها جنون كما يظهر في مكان التصوير، واريد ان يرى الناس ما رأيناه نحن على الكاميرا من خلال عين المخرج فراس الذي اتفاءل به".

وأضاف :"الكليب يعكس صورة الشباب اللبناني والشباب السوري الذي يحب الفرح والرقص ويتصرف على طبيعته، اتمنى ان يحبه الناس".

وعن المخرج، قال لنا المجذوب :"فراس مخرج شاب اعرفه جيدا لديه أفكار جديدة وسبق وعملت معه في جلسة تصوير فشاهدني الناس بطريقة جديدة، لست خائفا بل اثق به جدا".

وتابع :"متفائل بالعمل وبالخطوات التي نقوم بها حاليا مع كل فريق عملي، أشعر بأني اصل الى مرحلة فنية جميلة، انا راضٍ عما قدمته حتى الآن، وسعيد بنتائج اعمالي عند الناس، وهذا كله يؤمن لي مستقبلا ناجحا، هذا ما اتمناه".

وعن خطوة الزواج، قال لنا المجذوب :"الزواج قريب، اعتقد انه في الصيف".

المخرج فراس قال لموقع "الفن" :"أجواء الكليب شبابية وعفوية جدا، وهذا ما اردنا ان نقدمه، محمد أعطاني امام الكاميرا شيئاً يليق بالموسيقى التي يقدمها في هذه الفترة، والصورة الجديدة التي يعمل عليها حاليا، واماكن التصوير فيها الكثير من الالوان والديكورات المجنونة".

وأضاف :"اريد ان اظهر بيروت بطريقة مختلفة وجديدة، الناس يعرفون أن فيها أناساً طبيعيين ويعيشون حياتهم بعفوية ويحبون الحياة والموسيقى، محمد امام الكاميرا محترف".

وختم بالقول :"حتى وان كانت اول تجربة لي هناك اشخاص ينتظرون النتيجة، وهذا يشعرني بالحماس".