تقديرا منها لمشواره الفني المميز، كرَّمت جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) المؤلف والمنتج المصري وحيد حامد ونجله المخرج مروان حامد في حفل العشاء السنوي السادس بواشنطن.

حفل العشاء استهدف تكريم الأفراد الذين تكشف أعمالهم عن التزام قوي بقيم عالمية ومن يقدرون قوة الإعلام في نقل المعلومات والإلهام والتأثير الإيجابي على المجتمع، فبالإضافة إلى آل حامد، كرَّمت AAM المخرجة السعودية هيفاء المنصور.

وعبّر وحيد حامد عن سعادته بالتكريم قائلاً: "لا أستطيع وصف سعادتي بهذه الجائزة، شكراً جمعية أميركا للإعلام الخارجي وكل القائمين عليها، هذا التكريم يستحقه أيضاً أسماء كثيرة تعاوننا معاً عبر مسيرة طويلة شاقة وممتعة، وكنت أتمنى التواجد معكم في ليلة مميزة كهذه".

وتسلَّم مروان جائزة أبيه التقديرية بالنيابة عنه، ووجه الشكر إلى جمعية أميركا للإعلام الخارجي قائلاً: "هذا تكريم خاص جداً لي، لأنه إشارة إلى أن ما نقوم به هنا في العالم العربي له تأثير وصدى خارجي وصل إلى أميركا ويقومون بتقديره أيضاً، أشكر جمعية أميركا للإعلام الخارجي على هذا التكريم، خاصةً أنه يتزامن مع تكريم والدي المؤلف والمنتج الكبير وحيد حامد الذي أتشرف باستلام جائزته بالنيابة عنه".