تجتاح ولاية كاليفورنيا الأميركية العديد من الحرائق والتي اتت على العديد من المنازل، وبدأت الحرائق تهدد حياة العديد من سكان الولاية ومن بينهم نجوم هوليوود الذين يسكن أغلبهم في كاليفورنيا.

فنجمة تلفزيون كلوي كارداشيان أخلت منزلها الواقع في كالاباساس برفقة رضيعتها ترو، وهربت إلى منزل شقيقها روب كارداشيان حيث كتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"أنا مع روب ودريم وترو مُستيقظة لكي أراقب ماذا يحصل. أدعو للجميع وأفكّر برجال الإطفاء هؤلاء الذين يُخاطرون بحياتهم من أجلنا".

أما كورتني كارداشيان فهربت من منزلها، وتوجّهت للإقامة في منزل شقيقتها كيندال جينر ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وهي تنقل أمتعتها إلى السّيارة.

بدورها كيم كارداشيان غادرت كاليفورنيا بطائرتها الخّاصة واصطحبت معها جميع أفراد عائلتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، من الطّائرة التي كانت تُحلّق فوق المناطق المنكوبة بالحرائق، وعلّقت قائلةً :"بعد أن وصلت طائرتنا إلى مدينتنا، تمّ تبليغنا بأننا نمتلك ساعة واحدة فقط لحزم أمتعتنا وإخلاء المنزل. دعواتي للجميع بالأمان".

أما كايلي ووالدتها كريس جينر فتحضران فعاليات عروض أزياء فيكتوريا سيكريت السّنوية بمنطقة بعيدة عن الحرائق، لكن جينر قلقة جدّاً على منزلها الواقع في كالاباساس، أما كاتلين جينر فقد إلتهمت النيران قصرها.