ليلة مختلفة شكلاً وطعماً ونكهة عاشها اللبنانيون المقيمون في العاصمة القطرية الدوحة، مساء الخميس، تميّزت بالأجواء التقليدية اللبنانية، وتعطّرت بمشاركة فرقة The Lebanese Brothers، وتوّجت بحضور بسمة لبنان الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج أرزة شدياق.

السهرة اللبنانية جمعت حشداً كبيراً من أبناء الجالية اللبنانية التوّاقين لاستعادة أجواء بلدهم بكل ما يحملونه من شوق في قلوبهم. وقد بدأ التجمّع أولاً أمام "دكانة أرزة" التي احتوت على مجموعة من السكاكر والحلويات والعصائر اللبنانية التي حملتها أرزة في جعبتها إلى جانب العلم اللبناني والملابس الفولكلورية، ولم تلبث أن تحوّلت "الدكانة" إلى مركز رئيس لالتقاط الصور مع الضيفة المحبوبة.

بدوره، حمل حفل العشاء الطعم اللبناني بامتياز وذلك تحت إشراف "ماما أرزة" التي أصرّت على التأكيد بأنها ليست "شيف" وإنما تعشق إعداد الطعام بأسلوب الأم اللبنانية التقليدية وبنفس أصيل وروح محبّة، والتي لم تتردد بتمضية معظم يومها داخل مطابخ الفندق للإشراف والعمل على تحضير أصناف الطعام المختلفة وألوان الحلويات المنزلية المميزة بعدما أحضرت معها ذخيرتها من المنكهات والمطيّبات، في حين عمدت أخيراً إلى خلط "التبولة" أمام الحضور وضمن أجواء لم تخلُ من الضحك والمرح. أرزة، التي لم تتوانَ عن التنقل بين الطاولات والتعرّف إلى الساهرين والتقاط الصور التذكارية معهم، أضافت إلى الأجواء نكهتها الخاصة فألقت النكات وأغرقتالمكان بعطر ضحكاتها وابتساماتها.

وكان للأجواء الغنائية سحر لا يضاهيه إلا التميّز، فقد قدّمت فرقة The Lebanese Brothers ، المؤلفة من الفنانين المبدعين هشام وخطّار كركي وكريستيان القزي، باقة من أجمل الأغنيات الشعبية والطربية اللبنانية تحوّلت معها الحديقة إلى واحة غنّاء مزيّنة بالألحان الرائعة والأصوات العذبة وتضجّ بالحياة والرقص وحلقات الدبكة.

"موقع الفن"، تواجد في مكان الحفل كما في داخل مطابخ الفندق وعاد لكم بهذه اللقطات الخاصة.