يبدو أن ​الأمير هاري​ فقد شعره بوتيرة مُتسارعة في الآونة الأخيرة، حيث بدا ذلك واضحًا خلال جولته الملكية في أستراليا، فكثافة شعره لم تقل من الأعلى فقط، بل امتدّ الصلع ليصل إلى خلف فروة رأسه.

هذا ما خلُص إليه أخصائي زراعة الشعر الدكتور عاصم شاهملك الذي تطرق إلى عدّة حلول يمكن للأمير هاري إتباعها لتجنّب الصلع على الرغم من إعتقاده أن الأمير هاري لا يبالي بالموضوع وذلك بسبب زوجته ميغان ماركل فبحسب البحوث التي أجريت، يميل الرّجال المُرتبطون إلى عدم الاكتراث بمُشكلة الصّلع لديهم كالرّجال العازبين.

‎وبناءً على سُرعة فُقدان هاري لشعره، خمّن الدكتور عاصم كيف سيُصبح شكل الأمير هاري بعمر الـ 50 عاماً بعد أن يُصبح أصلعًا، وأكّد أنّه على خُطى شقيقه الأمير ويليام، فالأميران يحملان جين الصّلع، تمامًا مثل والدهما الأمير تشارلز وجدّهما الأمير فيليب.

أما بالنسبة للحيل التي يقدمها الدكتور للأمير هاري، فيشير إلى إمكانية إعتماده على الطريقة التي لجأ إليها لاعب كرة القدم الشهير دايفيد بيكهام بصبغ شعره بلون داكن فتُعطيه مظهرًا أكثر كثافة، أو استخدامه مُكثّفات الشعر تماماً كما فعل لاعب كُرة القدم واين روني.

مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الأمير هاري يلجأ حالياً إلى حيلة بطريقة غير مباشرة وهي إعتماده على اللحية الطويلة التي تخطف الانتباه من صلعه.