يبدو أن الخلافات تنتقل من الوسط الفني الى التمثيل الكوميدي، وآخرها دعوى قضائية رفعها الممثل الكوميدي ​كريستيان الزغبي​ على مقلّد المشاهير ​ايلي كريكوريان​ بعد أن شنّ الأخير هجومه على الزغبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً: 

"يا ضاحك الليل، يا صانع الكوميديا يا كاتب النصوص يا محترف يا MR been العرب يا حبيب الجماهير يا حبيب النجوم يا قاهر القلوب يا لأفكارك يا لأعمالك يا لأخبارك يا لرجوليتك يا لطولك يا لضحكتك وأسنانك المصفصفة سمعلك كلمتين يا أبو 150 سنتمتر بلا كعب قدام يلي سامع فيك خليك محافظ على ال 150 للاطافيل يلي مثلك بس ينجاب سيرة أسيادهم بالكوميدي يتحترم حالا إذا انت بـ 100$ طالع تضحك الناس أنا ال 100$ باليوم مصروف كلينكس لصباطي".

وفي إتصال هاتفي، علم موقع "الفن" أن الخلاف جاء على خلفية اقتراح إسم كريكوريان لعمل مسرحي يحضّره كريستيان، إلا أن الأخير رفض مشاركة كريكوريان في العمل معتبره "شاذًا جنسيًّا وإن رآه حتماً سيضربه".

الأخبار وصلت الى إيلي كريكوريان من خلال تسجيل صوتي وصل إليه بصوت الزغبي، فقام بالرد عليه عبر مواقع التواصل.

الجدير بالذكر، أن كريستيان الزغبي رفع دعوى قضائية بحقّ إيلي كريكوريان بسبب ما كتبه على صفحته، وبعد التحقيق معهما أصدر القاضي حكماً ببراءة كريكوريان من التهمة.

يذكر أن إيلي كريكوريان الحائز ميدالية ذهبية في برنامج ستوديو الفن، رفض اعادة رفع دعوى قضائية لرد إعتباره، معتبراً أنه "أهم من أن يهدر وقته في هذه التفاهات".