تارة فارس​    ..ولدت في 10 كانون الثاني/يناير عام 1996، لأب عراقي مسيحي وأم لبنانية، هي عارضة أزياء عراقية، نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم اختيارها كوصيفة لملكة جمال ​العراق​ لعام 2014.

 

 

مشيرة   تارة فارس   المهنية

سافرت   تارة فارس   إلى ​تركيا​ عام 2015 ، وبدأت تنشر صور مثيرة لها اثارت من خلالها جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، كم انها أصبحت وجه أعلاني للعديد من العلامات التجارية.

في عام 2016 سافرت تارة فارس إلى ​الإمارات​ وأقامت في دبي لفترة معينة، ثم عادت إلى العراق وأصبحت تقيم في أربيل، وتأتي إلى ​بغداد​ لعمل جلسات تصويرية أو لعقد صفقات مع شركات تجارية، أو لزيارة أهلها.

شاركت تارة فارس كعارضة أزياء في مهرجان مبدعين بغداد في الجادرية، وذلك في 20 فبراير/شباط 2016، كما انها شاركت في تمثيل الحلقة الخامسة والعشرون من الموسم الثاني لولاية بطيخ، ومثلت كموديل في فيديو كليب "مواقف"، للفنان ​عمار الكوفي​ في ذات العام.

وفي أوآخر عام 2016 إرتبطت   تارة فارس   بشخص، ولكنه توفي في 1 كانون الثاني/يناير 2017 في إسطنبول، اثر هجوم إرهابي على ملهى ليلي.

 

في عام 2018 نالت   تارة فارس  شهرة واسعة، وحققت انتشارا كبيرا في العالم العربي، اذ انها أصبحت من أكثر الاشخاص متابعة في العراق، حيث تجاوز متابعيها 2.8 مليون على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاوزت المئة ألف مشترك على "يوتيوب"، وقامت العديد من القنوات والبرامج بإجراء لقاءات معها مثل قناة إن آر تي وقناة الرشيد وقناة هنا بغداد وبرنامج سالب 18 وبرنامج علسهرة، وفي 17 حزيران/يونيو 2018 أتت تارة فارس إلى البصرة وأصبحت ضيفة شرف في حفل عيد الفطر في احد الفنادق، والذي أحياه الفنان عبد الله الهميم.

 

 

 

الحياة الخاصة لـ   تارة فارس

تزوجت   تارة فارس   في عمر مبكّر، حيث كان عمرها ستة عشر سنة حينها، الا ان مرحلة زواجها لم تكن سهلة بل واجهت العديد من المصاعب والمطبّات، حيث انها تعرضت للعنف والضرب من قبل زوجها وأجبرها على ترك دراستها عند صف الخامس أدبي، وعندما أكتشفوا عائلتها ذلك أخذوها إلى منزلهم ولكنها إكتشفت إنها حامل فأنتظرت تسعة أشهر بدون أن يطمئن عليها زوجها، الى ان انجبت طفلها وأسمتهُ "أمير"، الا ان القدر كان صعباً والظروف اقوى منها، فبعد ولادتها طفلها، أتى زوجها إلى منزل عائلتها برفقة جماعة مسلحة ليأخذوا الطفل منها، بعد ذلك سافر زوجها إلى تركيا وتزوج بإمرأة أُخرى، وغيّر إسم إبنها من "أمير" إلى "آدم".

 

 

مقتل   تارة فارس

قتلت عارضة الأزياء الشهيرة وملكة الجمال السابقة تارة فارس، في العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت وسائل الإعلام العراقية أن تارة فارس، تعرّضت لـ3 طلقات نارية وهي في سيارتها في العاصمة بغداد يوم 27 أيلول/سبتمبر 2018، وأن جثتها نُقلت إلى مستشفى الشيخ زايد وسط بغداد.

ولاتزال التحقيقات التي تجريها السلطات الأمنية العراقية، في ما خصّ مقتل تارة فارس تتفاعل.

وجديدها ما كشف عنه وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، الذي أشار إلى أن قتلة تارة فارس هم أنفسهم من قتلوا الفنان كرار نوشي، قبل عام.

وأضاف أن مجموعة متشددة وراء قتل تارة فارس، وقد تم رصد حركة الجناة بكاميرات المراقبة، قائلا إنه سيكشف عنها بعد إلقاء القبض على عناصرها.

اذا ان تارة فارس لمعت في سماء الشهرة والأضواء الا ان حياتها الخاصة لم تكن سهلة، وفي نهاية المطاف يد الاجرام خطفتها بأبشع الطرق.