مع انطلاق الموسم الدرامي الجديد، تعيش الممثلة السورية دانا جبر نشاطاً فنياً كبيراً، إذ انتهت من المسلسلين الأول والثاني، وتحضّر للثالث، وتنتظر الرابع والخامس بعدما انضمت إليهما بشكل رسمي.

وفي التفاصيل، فقد كشفت جبر أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ورد أحمر" للمخرجة سارة الزير، حيث تؤدي فيه شخصية "سارة" المرأة المتزوجة التي تنفصل عن زوجها بسبب الخيانة، فتلجأ لأحد المحامين ثم تتركه لأنه يعيش قصة حب من طرف واحد، ثم يحاول ابن شريك والدها التقرب منها، لكنها تتفاجأ به بسبب موقف معين.

كما انتهت أيضاً من تصوير مشاهدها في خماسية "لحظات" ثالث خماسيات مسلسل "​عن الهوى والجوى​" مع المخرج فادي سليم، وتؤدي شخصية "سلمى" ابنة الآغا، وهي فتاة مدللة تعيش قصة حب مع شاب من عائلة بسيطة لتدخل بنزاعات مع عائلتها دفاعاً عن قصة حبهما، فتلجأ إلى عمتها كي تساعدها وتقف الى جانبها.

من ناحية ثانية، أكدت جبر أنها تستعد خلال اليومين المقبلين لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "غفوة القلوب" مع المخرج رشاد كوكش، وتؤدي فيه شخصية "إيفا" وهي فتاة مدللة ومغرورة وتنتمي إلى عائلة ثرية، يتمناها كل الشباب لجمالها، لكنها تتعلق بشخص لا يحبها وتبقى وراءه حتى يحبها، وفي النهاية تتعرض لمواقف صادمة تجعلها تأنى بنفسها عن كل المحيط.

وإنضمت جبر رسمياً إلى مسلسلين جديدين هما "أثر الفراشة" للمخرج زهير قنوع، و"حركات بنات" للمخرج محمد معروف.