سجل الفنان السوري ​حازم شريف​ نجم أراب أيدول، أغنية جديدة من كلمات الشاعر ​أحمد ماضي​ ولحن تركي من توزيع ​جان صليبا​، انتاج شركة حفلات برودكشن لصاحبها السيد ​عماد قانصو​، وذلك في ستوديو ​جان ماري رياشي​ بحضور المخرج وليد ناصيف.

حازم الشاب السوري الطموح الذي خاض تجربة برنامج "أراب أيدول" ولمع فيه، الى ان حصل على اللقب واصبح محبوب العرب، يشق اليوم طريقا جديدا في عالم الفن من خلال انتاج جديد وخطة عمل يأمل ان توصله الى ما يستحقه على الساحة الغنائية.

موقع "الفن" رافق حازم خلال وجوده بالستوديو حيث قال لنا :"الأغنية جديدة تحمل طابعا مختلفا عن باقي الاغاني التي قدمتها، فيها حزن وأسى، تعاونت مع أحمد ماضي وجان صليبا وسجلنا في ستوديو جان ماري رياشي، وهذا التعاون لاول مرة وأتمنى ان تحصد الاغنية نجاحا وتلقى استحسان الناس".

وأضاف :"سمعنا الاغنية بلحنها التركي احببنا اللحن، وتحدثنا مع جان صليبا، وأصرينا على ان تكون الاغنية لنا، واحمد كتب شيئاً رائعاً ودخلنا بالجو، وبعد ايام قليلة ستصدر الاغنية".

وعن تأخر خطواته الفنية الى حد ما، قال حازم :"كل شخص يمر بظروف واوقات صعبة، اتمنى ان يكون هذا الوقت الأفضل، وأن نحقق نجاحات، وأن أستمر بالمسيرة".

وأضاف :"خلال هذا العام الذي غبت فيه، كنت اشارك في حفلات وسفرات، وأنتظر الفرصة للمساعدة بالانتاج، وكانت صدفة رائعة ان أجتمع مع السيد عماد قانصو، ووصلنا لما نريده، وقّعنا عقد عمل، واتمنى ان تكون انطلاقة جميلة".

وعما إذا كان تم دعمه من شاشة mbc بعد "أراب أيدول"، قال لنا حازم :"دعمتني من خلال شركة بلاتينوم في البداية، ثم حصلت بعض المشكلات، ففسخنا العقد وبدأت انطلاقة جديدة".

وإلتقى موقع "الفن" بالملحن جان صليبا الذي تحدث عن الاغنية وعن حازم وقال :"انا هنا ليس كملحن انما كمنتج للاغنية، لحن تركي لملحن جديد ولديه افكار جديدة، اللحن رائع، حازم من خلال صوته وطاقاته الصوتية اصاب اللحن والتقنيات العالمية مثل الفنان التركي الذي غناها ،حازم إستطاع ان يعطي مجهودا، والأغنية نفذت بطريقة نادرة".

وأضاف صليبا :"حازم لا ينقصه أي شيء من النجومية، يملك كل المقومات للفنان الناجح، ونجوم كبار ابدوا رأيهم فيه بطريقة رائعة، وهو نجم أراب أيدول، ما ينقصه هو فقط الأغنية الـHit، وها هي الـHit وُجِدت. كل النجوم في العالم يحتاجون الى أغنية Hit لاننا في عصر الاغنية، ومهما كانت قدرات الفنان اذا لم يكن اختيار الاغاني صائبا فهذا لا يحقق الانتشار. الاغنية المقبلة ستبهر الناس وستحقق لـ حازم نجاحا، وذلك مع الانتاج الجديد الذي سيدعمه بطريقة جيدة".

لمشاهدة ألبوم كواليس تسجيل الأغنية، إضغط هنا  .