سهرة لبنانية أصيلة، إحتضنها منتج اتلانتس بدبي، وتحديدا مطعم أيامنا اللبناني، ضمن حدث خاص بالطبخ بحضور الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج ​أرزة شدياق​، وبإشراف الشيف ​علي البرجي​.

السهرة شهدت حضور الجالية اللبنانية بكثافة، والتي حضرت لتلاقي الشيف أرزة وتلتقط معها بعض الصور التذكارية، ولتتذوق الاطباق اللبنانية الأصيلة، والتي برعت أرزة في إعدادها.

الأجواء كانت جدا عائلية، وقد نجح الفنان ​فادي حرب​ في اختيار الاغاني المناسبة للحدث، حيث غنى مجموعة من الاغاني اللبنانية القديمة والجديدة، وكالمعتاد أبهرتنا أرزة شدياق بحضورها وابتسامتها التي لم تفارق وجهها طوال السهرة، وبخفة دمها من خلال بعض النكات التي قدمتها للحضور، ولم تمانع إطلاقا في الرقص، والغناء مع فادي حرب أيضاً.

الشيف علي عبّر بداية عن سعادته بالتعاون مع الشيف أرزة، وتم الاتفاق على ان أرزة ستهتم بإعداد المازات والكبة بالصينية والفوارغ، وحدثنا الشيف عن الكواليس في المطبخ، حيث قال :"أرزة في المطبخ كانت جدا مرحة وعفوية كالعادة، وكانت تروي النكات طوال الوقت".

وأعرب الشيف علي البرجي عن سعادته بالحضور الكثيف للجالية اللبنانية التي جاءت لتتذوق المأكولات التقليدية، وكشف لنا عن رغبته في إنشاء مطعم، في دبي أو في بيروت، يحمل بصمة الشيف علي.

ومن نفس الحدث ،كان لنا هذا الحوار الخاص مع الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج أرزة شدياق.

كيف جاءت فكرة سهرة ​المطبخ اللبناني​ في دبي؟

الشيف علي البرجي وإدارة الاتلانتس وجّها لي الدعوة لأشارك الشيف الطبخ، في حدث موجه للجالية اللبنانية، ولقبوني بـ "​سفيرة المطبخ اللبناني​"، وهو لقب أفتخر به.

هل تفكرين بإفتتاح مطعم في دبي؟

الفكرة موجودة لدي منذ زمن وذلك لحبي لهذا البلد الآمن، لكن الحقيقة ليس لدي علاقات حاليا، لكن اذا قدم لي عرض سأوافق من دون أدنى تفكير.

هل أخذك المطبخ من التلفزيون؟

أبداً، أنا من الأشخاص المنظمين جداً، وأخصص وقتاً للمطبخ ووقتاً للتلفزيون، حيث أتواجد في نهاية الاسبوع بالمطعم، وباقي ايام الاسبوع في موقع التصوير، وأنا حاليا بصدد التحضير لمسلسل سوري لبناني بعنوان "الآخر"، كما أحضّر مع موقعكم، موقع "الفن"، لبرنامج أون لاين، مع إبنتي سندي بعنوان "أرزة وبِنتها".

أنتِ معروفة أيضاً بالنكت، البعض يعجبه الموضوع، والبعض الآخر لا يعجبه.

انا أحترم كل الاراء، لكن النكتة التي تُضحك لابد أن يكون فيها القليل من "الزعرنة"، وانا تعمدت كسر الحواجز مع الأشياء التي نعتبرها، نوعاً ما، محرّمة في مجتمعنا، والبداية كانت مع برنامج LOL ،لكني في نفس الوقت أحترم العادات والتقاليد.

يتم الإستعداد حالياً لبرنامج "​ديو المشاهير​"، ماهي نصيحتك للمتسابقين، خصوصا أنك تركتِ بصمة في الموسم السابق من البرنامج؟

البرنامج هو عبارة عن تجربة مثيرة وغنية، وأنصح المشاركين بأن يكونوا على طبيعتهم، وأن يعيشوا التجربة بكل تفاصيلها، والا يقعوا في فخ الخوف من الكاميرا او من الوقوف امام نجوم كبار.