اختتم الفنان اللبناني ​رامي عياش​ حفلات الليلة الرابعة من فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 27، المقامة على المسرح الكبير ب​دار الأوبرا المصرية​، وشهد الحفل حضوراً كبيراً من الجمهور المصري واللبناني.

وبدأ عياش الحفل بأغنية "بلادي" و"الله عليكي يامصر" وفي كلمته قال عياش انه شرف كبير ان يغني على مسرح الأوبرا للمرة الخامسة، مؤكدا ان والدته حضرت اول عرض له على مسرح الأوبرا وكانت فخورة به، مشيراً الى ان روحها من المؤكد موجودة بالحفل، موجهاً الشكر للمايسترو مصطفى محمود وللفرقة الموسيقية.

وقدم عياش "نشيد أمي" وذلك بصحبة 4 من الأطفال، إضافة الى أغنيات "الناس الرايقة" و"بلعكس" و"خليني معاك"، و"الشمس بتشرق"، و"حبيتك أنا" و"أمير الغناء" و"يا مسهر عيني" و"جبران" و"من الشباك لرميلك حالي" و"اديش كان في ناس" للسيدة فيروز و"سواح" لعبد الحليم حافظ وموال "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي و"قال جاني بعد يومين" لسميرة سعيد.

وقبل صعود رامي عياش على خشبة المسرح رفض الإدلاء بأي تصريحات او اجراء اي لقاء تليفزيوني مع القنوات التي حضرت، معللاً ذلك بتصويره حلقة في برنامج "حكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على mbc مصر ولم تعرض حتى الان.

الدورة الـ 27 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتضمن 43 حفلاً غنائياً وموسيقياً يشارك فيها 73 فناناً وعازفاً من نجوم 8 دول عربية منهم مدحت صالح (مصر)، عازف البيانو ​عمر خيرت​ (مصر)، كارلا رميا (لبنان)، نسمة محجوب (مصر)، فرح الموجي (مصر)، عازفة الكمان اندرية سويد (لبنان)، نهال نبيل (مصر)، علي الحجار (مصر) وغيرهم.

يذكر ان الفنانة ​صابرين النجيلي​ قدمت وصلة غنائية قبل صعود عياش على المسرح.

لمشاهدة ألبوم الصور اضغط هنا

تصوير شريف عبد ربه