من المعروف أن النساء يهوينّ التسوّق إلى درجة أن بعضهنّ يعانين من الهوس به، فكيف هو الأمر بالنسبة للفنانات اللواتي يملكن من المال ما يخولهنّ صرف وشراء ما يحلو من الأكسسوارات والملابس ذات الماركات باهظة الثمن.

وهنا نعرض لكم بعض أسماء هؤلاء النجمات اللواتي يعشقن التسوق:

الممثلة التونسية ​هند صبري​ التي تعشق التجول بين المولات التجارية، بصحبة بعض صديقاتها، خصوصاً انها معروفة من قبل أصحاب المحلات الذين يتسابقون الى مصافحتها.

وتقول :"أحرص على شراء الأحذية والحقائب من مولات حي المهندسين، فيما أفضل اقتناء الملابس والاكسسوارات التي تحمل الطابع القديم مثل اللوتس، والفضة على أنواعها من مولات شارع طلعت حرب، في وسط القاهرة".

الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ التي تحاول تنسيق الأكسسوارات التي تتناسب مع ملابسها وتكون أكثر حرصاً على شراء الاكسسوارات ذات اللون «الذهبي» بالذات لأنه من أفضل الألوان المحببة إليها.

الفنانة اللبنانية ​ديانا حداد​ التي على الرغم من أنها عاشقة للبيت ولا تخرج كثيراً، لكنها في معظم الأحيان تكون حريصة على الخروج مع إبنتيها للتسوّق.

وتحرص على شراء مجموعات من العطور، زيوت الشعر، المقويات، طلاء الأظافر وبعض أنواع الشامبو من المواد الطبيعية.

الممثلة المصرية زينة​ التي تعترف بأن معظم ما تتقاضاه من أجر في أعمالها الفنية يذهب على التسوّق، ولهذا تسافر إلى الخارج من أجل شراء الاكسسوارات الجديدة، والملابس التي تناسب الأدوار التي تقوم بها؛ حيث تنفق أموالاً طائلة خلال رحلات التسوق.

الممثلة المصرية ​منة شلبي​ التي تلجأ إلى التسوّق حينما تشعر بالتوتر، لكنها ترغب في شراء كل مستلزماتها من أكسسوارات وعطور وملابس من بعض الدول الأوروبية، خصوصاً الحقائب، فشراء الحقائب هوايتها منذ الطفولة.