شيماء سيفهي ممثلة كوميدية مصرية ولدت في 7 أغسطس/آب عام 1988. تخرجت من كلية التجارة، وبدأت التمثيل عام 2013 وقدمت الأدوار الكوميدية واشتهرت بمشاركتها في تقديم موسمين من برنامج "نفسنة"، الى جانب الممثلات إنتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة، بين عامي 2015 و 2016، كما انها قدمت برنامج "تلاتة بواحد" عام 2017.

رصيدشيماء سيفالتمثيلي

تمتلكشيماء سيفرصيدا كبيرا من الأعمال التمثيلية رغم مسيرتها المهنية القصيرة، ومن بين اعمالها التلفزيونية:

-في ال لا لا لاند.

-بس مباشر.

-نيللي وشريهان.

-صد رد.

-لهفة.

كما لـشيماء سيفعدة مشاركات في افلام سينمائية ابرزها:

-30 يوم في العز.

-عسل أبيض.

-الباب يفوت أمل.

-أبو شنب.

زواج شيماء سيف


إحتفلتشيماء سيفبزفافها من المنتج محمد كارتر في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2018، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، في أحد فنادق القاهرة الجديدة.

شارك في احياء أولى فقرات الحفل الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير والفنان احمد جمال، وتميز الحفل بإطلاق المفرقعات النارية والمؤثرات البصرية للفنان أحمد عصام.

وأحدث حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الذي تميّز بعفويته وبتفاعل النجوم مع العروسين.

حققت شيماء سيف حلمها بحضور الفنان المصري محمد حماقي، الذي أحيا الزفاف بأشهر أغانيه، وسط تفاعل شيماء سيف ورقصها وغنائها معه، لتؤكد بذلك ما تردده دائماً أنها من عشاقه ومن جمهوره.

كذلك حضرت الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم، اللتان تربطهما بشيماء سيف علاقة صداقة متينة، وحرصت دنيا سمير غانم على تقديم أغنية رومانسية مشتركة مع محمد حماقي، رقص عليها العروسان رقصة "سلو"، وسط تصفيق الحضور.

شيماء سيف وعمليات التجميل

شاركت شيماء سيف​ متابعيها صورة جديدة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب تجميل، ونشرتها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع بالمتابعين إلى طرح العديد من علامات الاستفهام، حول ما إذا كانت سيف ستخضع لعمليات تجميلية أو لا.

بدورها طمأنت شيماء سيف الجمهور على أنها لم تخضع لأية عملية تجميلية، إلا أنها ذهبت للطبيب من أجل الاعتناء ببشرتها.

خلاف شيماء سيف مع هيدي كرم وإنتصار وإنسحابها من برنامج "نفسنة"

تناقلت الشائعات التي تفيد انشيماء سيفعلى خلاف مع إنتصار وهيدي كرم التي اتُهمت بضرب شيماء سيف.

الا ان هيدي كرم خلال لقائها في برنامج "عقارب الساعة"، مع الإعلامية دعاء صلاح، نفت ذلك قائلة: "لم يحدث أي تطاول لفظي أو جسدي علىشيماء سيف، وعلاقتهما جيدة".

وأضافت: "أنشيماء سيف، غادرت القناة بسبب خلافات بينها وبين الإدارة لا دخل لها بها".

وعن علاقتها بالممثلة إنتصار، قالت: "إن علاقتها بها جيدة جداً، ولا يوجد أي خلافات بينهما، ومن الممكن أن يكون بينهما خلافات قبل الهواء وبعدما تقدمان الحلقة تخرجان معاً، لأنهما أصبحتا فاهمين شخصية بعضهما جيداً".

شيماء سيفترد وتوضح حقيقة انسحابها من برنامج "نفسنة"

حالة من الجدل حدثت في الوسط الفني والاعلامي في مصر، اثر انسحاب شيماء سيف من برنامج "نفسنة"، وقد نفت شيماء سيف كل ما تردد من اخبار عن حصول شجار بينها وبين زميلتها الممثلة هيدي كرم في كواليس البرنامج، ما تسبب في إنسحابها منه.

وقالت شيماء إن كل هذه الأخبار عارية من الصحة، وإن بعض الصحفيين اختلقوها لأنها لم تجب على المكالمات الهاتفية، وقامت شيماء سيف بنشر صورة من تعليق هيدي ونفيها للموضوع، وأوضحت أنها حتى وإن تركت البرنامج فسيكون لأسباب أخرى، ولم تحسم موقف تركها البرنامج تاركة هذا للأيام لتكشف الأمر مع عرض الحلقات الجديدة.