إستطاعت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بجمالها وحضورها واجتهادها ان تشق طريقها في الساحة الفنية وتحديداً التمثيل، فبعد تجسيدها ادوار بطولة ناجحة في عدة مسلسلات منها "متل القمر"، اقنعتنا اكثر من اي وقت مضى بموهبتها البارزة في مسلسل " كارما "، الذي جسدت فيه شخصيتين متناقضتين، وهو أمر صعب على اي ممثل حتى لو كان في رصيده ارشيف من الاعمال.

كسبت ستيفاني الرهان وإستطاعت أن تفصل شخصيتي "هيا" و"هند" في أعين المشاهد، على الرغم من الشبه الكبير بين الشخصيتين من حيث المظهر في الحلقات المتقدمة، خصوصاً بعد ان صبغت هيا شعرها باللون الأشقر، ولم تعد شخصية سمراء، والثانية شقراء ليميزهما المشاهد.

لم تضيع المشاهد ولم تشعره بالملل او بصعوبة ما تقوم به، ما جعلها تبرز بقوة على الساحة، خصوصاً بعد ان لعبت بطولة مسلسل "فوق السحاب"، واستعدادها لتقديم مسلسل "دقيقة صمت" الى جانب الممثل السوري عابد فهد في شهر رمضان المقبل.

اذاً يمكننا القول ان ستيفاني صليبا شكلت مفاجأة سارة للدراما اللبنانية والعربية، على امل ان تكون اعمالها دائماً بهذا النجاح، خصوصاً انها من الممثلات اللواتي لا يعتمدن فقط على جمالهن، بل يعتمدن على موهبتهن أيضاً.