يتنافس حالياً عبر الشاشات اللبنانية عدد من المسلسلات الدرامية والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، وهنا نتحدث عن 3 مسلسلات هي "حنين الدم" و"ثورة الفلاحين" و"كارما".

وبحسب إحصاءات شركتي IPSOS وJFK التي تطابقت على الأرقام ذاتها وتحديداً في ما خصّ حلقات الأمس الثلاثاء في الـ30 من الشهر الجاري، جاء مسلسل "ثورة الفلاحين" في المرتبة الأولى بـ "رايتينغ" 14، ليأتي بعده مسلسل "حنين الدم" بـ12 ومسلسل "كارما" بـ8.

يشار إلى أن مسلسل "حنين الدم" يعرض على محطة "الجديد"، من بطولة عمار شلق، فيفيان أنطونيوس، جو صادر، علي منيمنة، باتريك مبارك، جوي الهاني، مونيانا المقهور، بولين حداد، ونيكول طعمة، إخراج إيلي معلوف، كتابة زينة عبد الرازق ومن إنتاج إيلي معلوف.

ونال المسلسل الكثير من التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي أشادت بقصته وبأداء الممثلين الحقيقي والواقعي.

مسلسل "ثورة الفلاحين" يعرض على محطة LBCI وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانين، منهم ورد الخال، كارلوس عازار، إيميه صياح، باسم مغنية ووسام حنا، كتابة كلوديا مرشليان، إخراج فيليب أسمر، إنتاج إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

مسلسل "كارما" يعرض على محطة الـmtv، من بطولة ستيفاني صليبا ورودني حداد الذي يتولى إخراجه أيضاً، وإنتاج شركة Indie Minds Entertainment لصاحبها كريستيان جميّل.