بخطوة مميزة قام بها الإعلامي ​مازن نوري​ تحت عنوان "AFDAL"، قام بتكريم العديد من الشخصيات في مجالات عدة إن كان في الغناء، التمثيل، عالم الجمال، الكتابة، تعهد الحفلات وتصميم الأزياء.
موقع الفن قام بتغطية هذا الحدث الذي حضره عدد من الوجوه الاعلامية والاجتماعية والفنية، وقدمه الإعلامي نيكولا داغر، وتم خلاله تكريم الفنان ​علاء زلزلي​ الذي تلقى تكريمه بلقب ملك المسرح من مدير عام قطاعي الموسيقى والاذاعات في مجموعة أم بي سي زياد حمزة والاعلامي د. جمال فياض، و​عماد قانصو​ كأفضل متعهد حفلات وتسلم تكريمه من رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد، والممثل ​إيلي شالوحي​ كأفضل ممثل شاب من لبنان والذي تلقى تكريمه من الممثلة جويل الفرن، والممثلة ​هند خضرا​ كأفضل ممثلة شابة من لبنان وتسلمت التكريم من الممثل حسين فنيش، والممثل يوسف عساف كأفضل ممثل شاب من سوريا وتلقى التكريم من الإعلامي مازن نوري، والممثل ​خالد أنور​ كأفضل ممثل شاب من مصر وتلقى التكريم من الإعلامي زكريا فحام، وباسكال حبيب كأفضل كاتبة روائية وتسلمت تكريمها من الإعلامية نجوى لبدي، والإعلامي خالد آغا كأفضل خبير تسويق والذي تلقى التكريم من المخرجة رندلى قديح، والمصمم عقل فقيه الذي تلقى تكريمه أيضاً من الإعلامي مازن نوري كأفضل مصمم أزياء.
كما تم إنتخاب Miss Arab Universe 2018 ​سهام غانم​ و Mister Arab Universe 2018 جوني عبود، وتسلّما اللقب من قبل السيدة نتالي فضل الله صاحبة وكالة "ناتاليز إيجينسي" والمصمم عقل فقيه والاعلامية نجوى لبدي.
والشخصيات التي أجرينا معها مقابلات في هذا التقرير هي الإعلامي مازن نوري، الفنان علاء زلزلي، متعهد الحفلات عماد قانصو، الممثل المصري خالد أنور، الممثل إيلي شالوحي، الممثلة هند خضرا، Miss Arab Universe سهام غانم وMister Arab Universe جوني عبود.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.