كشفت مجلة Heat البريطانية قائمتها السنوية لأغنى المشاهير في بريطانيا، ممن تبلغ أعمارهم 30 عاماً أو أقل، وقد تصدّرت هذه القائمة النجمة أديل بثروة تقدر بـ 187.

5 مليون دولار، على الرغم من إعتزالها الجولات الغنائية منذ حزيران/يونيو عام 2017.

وعززت أديل ثروتها بنحو 19 مليون دولار، لتحافظ بذلك على مكانتها كأغنى فنان بريطاني شاب. كما حصدت ملايين الدولارات من جولتها العالمية الأخيرة، التي إستمرت لمدة عام كامل واختتمتها باستاد ويمبلي البريطاني في حزيران/يونيو 2017، وفي نفس العام حقق ألبومها الأخير"25" مبيعات قياسية بلغت نحو 11 مليون دولار. وبذلك تكون أديل قد تغلبت على الرقم القياسي، الذي حققته العام الماضي بثروة بلغت 168 مليون دولار.

ويأتي النجم إيد شيران في المركز الثاني، بثروة بلغت 119 مليون دولار، وقد حقق ألبومه الأخير Divide مبيعات قياسية حول العالم.

النجم دانيال رادكليف يأتي في المركز الثالث، بثروة تقدر بـ 110 مليون دولار. أما النجم هاري ستايلز في المركز الرابع بثروة تقدر بـ 73 مليون دولار، وبذلك يصبح المغني الأعلى أجرا بين أعضاء فريق One Direction.

في المركز الخامس تأتي النجمة إيما واتسون بثروة تقدر بـ 70 مليون دولار، ويعود ذلك للنجاح الكبير الذي حققه فيلم Beauty and the Beast في شباك التذاكر العالمي، بإيرادات تعدت المليار دولار، وقد اشترطت واتسون زيادة أجرها إلى 15 مليون دولار، في حال حقق الفيلم إيرادات تتعدى 700 مليون دولار، وهو ما حدث بالفعل.

فرقة Little Mix في المركز السادس، بعد أن كانت في المركز العاشر العام الماضي بثروة تقدر بـ 61 مليون دولار، ويعود الفضل في ذلك إلى الحفلات الغنائية والمنتجات التجميلية. ىوفي المركز السابع يأتي المغني والعضو في فريق One Direction نايل هوران بثروة تقدر بـ 58 مليون دولار، ويتبعه لويس توملينسون في المركز الثامن بثروة تقدر بـ 56 مليون دولار.

أما ليام باين فيأتي في المركز التاسع، وهو عضو أيضا في فريق One Direction، بثروة تقدر بـ 54 مليون دولار.

والنجم زين مالك في المركز العاشر، بثروة تقدر بـ 47 مليون دولار.