وُلدتهايلي بالدوينفي 22 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1996، كانت دائماً تحت الأضواء فهي ابنة النجم الهوليوودي ستيفن بالدوين، نشأت في أريزونا وتلقّت التعليم على يد والديها حتى بلغت الثامنة من عمرها.

ترعرعتهايلي بالدوينفي اجواء فنية وعندما بلغت سن الـ 21 عاماً، استطاعت عارضة الأزياءهايلي بالدوينأن تجذب الأنظار اليها وان تكون من اهم العارضات العالميات، واصبحت كـ تومي هيلفيغر، ودولتشيه أند غابانا، وموسكينو، حتى أصبحت أيضاً نجمة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأكثر من 12.5 مليون متابع على احد حساباتها الخاصة.

طفولة هايلي بالدوين

كانتهايلي بالدوينفي طفولتها صاخبة ونشيطة، مع ان الباليه علّمها الانضباط.

عاشتهايلي بالدوينطفولة عادية في نيويورك، وفي حديث لها لاحدى وسائل الاعلام الأجنبية قالت إنها ترغب في تربية أطفالها في بيئة مشابهة بعيدة عن الأضواء، مضيفة: "عندما يصبح لدي أطفال، لن يكبروا في كل هذه الأجواء. من السهل أن يصبح الشخص مدللاً ومتكلفاً، وأن يصبح سلوكه خاطئاً. لديك المال وفرصة الوصول إلى أشياء لا يملكها الشخص العادي، ولذا تصبح محاطاً دائماً بأشخاص يحاولون التملق إليك."

وكانت هايلي بالدوين قد نشأت مع والدها في مواقع التصوير وكانت تتعلم في مدرسة منزلية. كما أنها تدربت في مدرسة باليه حتى آخر أيام مراهقتها، ولكنها توقفت بعد تعرضها لإصابة أثّرت على اعتمادها مهنة في عالم الرقص.

هايلي بالدوين ومعاناتها مع الشهرة

تحدّثت هايلي بالدوين لاحدى المواقع الالكترونية عن معاناتها مع الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى انالامر يؤثّر على نفسيتها بسبب مدى انفتاح حياتها على الناس، قائلة: "هذا الجيل يراقبه العديد من الأشخاص. كل الأشخاص من عمري يعانون من عدم الاستقرار أو الثقة بالنفس. هناك أشخاص يكبرونني بكثير، ويقولون عنّي أشياء مروعة، ما علاقتهم بما تفعله شابة في الـ19 من عمرها؟ هذا ليس أجمل إحساس في الكون، ولكنه يأتي مع مهنتي، ولذا عليك أن تتقبل الأمر وتمضي في حياتك."

معتقدات هايلي بالدوين

تتحدث هايلي بالدوين عن إيمانها بالدين المسيحي حيث تكتب عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الآيات من الكتاب المقدس.

وهي ذكرت في أحد حواراتها الصحافية عام 2016 أنها ترعرعت في الكنيسة، وترى أن من الضروري أن يكون الجميع على علاقة قوية مع الله.

وقد أثرت معتقداتها الدينية كثيراً على أخلاقها حيث إنها ترفض دائماً الظهور بصور عارية.

تعارف هايلي بالدوين علىجاستن بيبر

تعرّفت هايلي بالدوين على النجم جاستين بيبر منذ مدة تسعة أعوام، فقد كان لقاؤهما الأول عام 2009 حيث قدّمهما معاً ستيفن بالدوين في مقطع فيديو قصير، وفي عام 2016 أعادجاستن بيبرنشر الفيديو وعلق قائلاً "رائع".

وبدأت الشائعات تحاصرهما في عام 2014، عندما انتشرت صورهما في الكنيسة مع النجمة كيندل جينر.
كما ظهرا يتبادلان القبلات في كانون الثاني/يناير عام 2016 عبر صفحة جاستين بيبر، الذي كان على علاقة حينها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز.

حصلت عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين على لقب عائلة زوجها النجم العالمي جاستين بيبر بشكل رسمي، وذلك بعد زواجهما رسمياً منذ فترة وجيزة في مدينة نيويورك الأميركية، لتصبح بالتالي هايلي بيبر.

الجدير ذكره ان الثنائي بيبر وبالدوين يواصلان التحضير لحفل زفافهما، وبحسب موقع Tmz فإن الحفل سيقتصر على حضور الأصدقاء المقرّبين والعائلة فقط، وسيقام في منزل بيبر الذي اشتراه مؤخرا بـ 5 مليون دولار، والذي تبلغ مساحته حوالي 8 آلاف قدم.