يعتبر " ذا ويكند " أحد أهم الفنانين حالياً في العالم، فقد حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية بالإضافة إلى إثارة إعجاب بيونسيه ولانا ديل راي وايمينيم. لكنه لا يعرف بفنه فقط بل بأسلوبه بارتداء الملابس التي تليق بفنه إذ أنه يغنّي موسيقى الهيب هوب.

من يكون ذا ويكند؟

"أبيل تسفاي" أو المعروف بـ "ذا ويكند" هو مغني وكاتب ومنتج كندي. عاش ذا ويكند طفولة صعبة فأمه كانت تعمل بأكثر من عمل "ممرضة ،عاملة نظافة..."، أما أبوه فقد غادر وهجر العائلة وهو في سن السادسة.

لم تختلف مراهقة ذا ويكند كثيرا عما عاشه في طفولته إذ شهدت إنقطاعه عن الدراسة ودخوله عالم الجريمة المنظمة ببيع الممنوعات والمخدرات والانضمام للعصابات، إلا أن ذلك سرعان مازال بدخوله مجال الموسيقي.

حياة ذا ويكند العاطفية بين سيلينا غوميز وبيلا حديد

بدأ ذا ويكند بمواعدة بيلا حديد في بداية عام 2015، وشوهدا معا في نيسان في كواتشيلا. ظهرت بيلا لاحقا في فيديو كليب "في الليل" لـ "ذا ويكند" في كانون الأول، وعام 2016 أعلنا انفصالهما.

عام 2017 بدأ "ذا ويكند" بمواعدة النجمة العالمية سيلينا غوميز، وانتقلا للعيش معا في أيلول عام 2017 في قرية غرينتش، نيويورك، إلا أنهما انفصلا في تشرين الأول 2017.

وبعد فترة، عاد "ذا ويكند" إلى بيلا حديد وهما وحتى اللحظة يعشان قصة حب مميزة.

أزياء "ذا ويكند"

لا شكّ في أن هناك ستايل محدد يعتمده مغني "الهيب هوب" فـ ذا ويكند" عرف بنوع الجاكيت التي يرتديها دائمًا والتي تجعله يبدو غريب الأطوار بعض الشيء غير أنه يعلم كيف ينسّق سائر القطع الباقية مع الجاكيت.

كما اشتهر ذا ويكند بالجاكيت العسكرية التي كان قد انتهت موضتها، إلاّ أنه أعاد ارتدائها ليعطي لنفسه نفحة من العصرية.

ذا ويكند يعلم جيدا مدى قوّة اللباس الأسود الكامل فيقوم بارتدائه على السجاد الأحمر ويعطي بذلك نتائج رائعة! وهو من أكثر الشخصيات التي تلجأ إلى اللون الأسود في أغلب المناسبات، وعلى السجاد الأحمر.

أما من ناحية الشعر، فمن الواضح أن ذلك يحتاج إلى مجهود من قبله، خصوصا وأنه يكرّس وقتًا لغسله وتسريحه دائمًا بالتسريحة عينها .

حقائق قد لا تعرفوها عن ذا ويكند

يستمتع ذا ويكند في أوقات فراغه بمشاهدة التلفاز، وهو من عشاق ألعاب الفيديو.

ذا ويكند قوله إنه اتخذ هذا الاسم بعد أن هرب من المدرسة الثانوية فى سن السابعة عشرة فى عطلة نهاية الأسبوع ولم يعد أبدا، ولكنه قام بحذف حرف من الاسم لأن هناك فرقة كندية بالفعل تحمل نفس الاسم.

هاجر والدذا ويكندمن إثيوبيا فى الثمانينيات عندما كانت تعاني البلاد من الحرب الأهلية والجفاف واتجها إلى تورونتو، وعاش فى رعاية جدته بسبب انفصال والديه، وعاش ظروفا مضطربة فى حياته، حتى أنه قال للصحيفة إنه كان يكتب الأغانى للآخرين، وعندما كان لا يوجد من يشتريها كان يحتفظ بها لنفسه.

علاقة حب تجمعه بـ أنجلينا جولي؟

قبل فترة قصيرة، انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة تجمع الفنان ذا ويكند بالممثلة العالمية أنجلينا جولي، على الرغم من انها تكبره بـ 15 سنة.
هذه الاخبار لم يتم تأكيدها الا ان ذا ويكند طرح أغنية جديدة، قال فيها ان حبيبته الجديدة هي نجمة سينمائية، فاعتبر كثيرون انه يقصد أنجلينا، على الرغم من أن ذلك لا يعد تصريحاً رسمياً بالموضوع، في وقت ان أنجلينا ملتزمة الصمت حتى الآن.