لم تتوقع الممثلة السورية سوزان نجم الدين أن تأخذ شائعة خطوبتها من الإعلامي سامي كليب كل هذه الضجة، ظناً منها أن مزحة صغيرة ستُنسى مع مرور الأيام.

ورغم امتداد الخبر على نطاق واسع في المواقع الفنية والسوشيل ميديا، إلا أن نجم الدين قررت عدم التعليق على الموضوع والتفرغ لعملها إن كان في الفن أو خارجه.

بطلة "شوق" كانت تنتظر من الإعلامي اللبناني نفي الشائعة بإعتباره هو من سوّقها، إحتراماً لصداقتهما، لكن أي منهما لم ينفِ أو يؤكد، بل زادت الشائعة إتساعاً وتصديقاً.

وفي وقت استمر كليب في نشر الخبر، خرجت نجم الدين أخيراً عن صمتها لتؤكد أن الموضوع لم يتعدَ حدود المزحة، وأن علاقة صداقة قوية تجمعها به رغم حداثتها، وأنها لم تظن للحظة أن الشائعة ستأخذ منحى الجد، معتبرة أن التفكير بالموضوع مستبعد أصلاً.

نجم الدين ألمحت أكثر من مرة إلى أن الموضوع لا أساس له من الصحة، عندما قالت :"إنني سأعلن عبر صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي عندما أرتبط"، وخرجت بتصريح واحد خصت فيه موقعنا فقالت حينها :"حياتي الشخصية خاصة بي وملكي وحدي، وخبر ارتباطي من أي شخص أحتفظ به لنفسي حتى أجد الوقت المناسب لإعلانه".

موقع "الفن" شكك في وقت سابق بصحة هذه العلاقة منذ البداية، لكن الكثير من المواقع إعتبرت خبر الخطوبة صحيحاً، وأصبحت تحدد مواعيد للزواج من دون التأكد من أصحاب العلاقة.

إذاً، سوزان نجم الدين لم ترتبط بـ سامي كليب، والموضوع كان أشبه بمزحة ثقيلة، وأخذ حجماً أكثر مما يستحق.