أوليفيا وايلد،هي ممثلة عالمية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، اسمها الحقيقي أوليفيا جين كوكبرن، عملت في مرحلة مبكرة من عمرها وذلك في العام 2000، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، والدتها تدعى ليزلي ، هي منتجة وصحفية في برنامج 60 دقيقة ، أما والدها فيدعى اندرو كوكبرن ، وهو صحافي ايرلندي.

مسيرةأوليفيا وايلدالمهنية

شاركت عام 2004 في بطولة فيلم "The Girl Next Door"، ومن ثم فيلم "Alpha Dog وTuristas".

عند مشاركتها في بطولة مسلسل "The O.C" لفتت انظار العديد من المخرجين والمنتجين خصوصا وانها تمتلك كامل مقوّمات النجاح، بعدها شاركت في مسلسل "The Black Donnellys"، وبعده بدأت انطلاقتها الفعلية من خلال مشاركتها في مسلسل "House" عام 2010. شاركت أوليفيا وايلد ايضا في بطولة فيلم الخيال العلمي "Tron: Legacy" أمام النجم "جيف بريدجز"، وفي العام التالي شاركت في بطولة فيلم آخر من الخيال العلمي هو Cowboys & Aliens مع النجمين "دانييل كريج" و"هاريسون فورد".

حياةأوليفيا وايلد

تزوجتأوليفيا وايلدوهي فقط في عمر الـ 19 سنة، وذلك بتاريخ 7 حزيران/يونيو 2003 من تاو روسبلي، أمير منطقة إيطالية صغيرة متخصص في الموسيقى.

استمر زواجها منه 8 سنوات، وأفاد موقع (بيبول) ان قاضياً في محكمة لوس أنجلوس العليا وقع على أوراق تنهي زواج وايلد وروسبولي رسمياً.

يشار إلى ان وايلد (27 سنة)، تقدمت بطلب الطلاق من دون ان تطلب إعالة زوجية كما توصلت مع الأمير الإيطالي إلى اتفاق سري حول تقاسم ممتلكاتهما.

زواجأوليفيا وايلد

عقد النجم الكوميدي جيسون سوديكيس (37 عاماً) خطوبته على الممثلةأوليفيا وايلد(28 عاماً)، بعد مضي عام على علاقتهما.

وقال مصدر مقرب من الثنائي أنهما "متحمسان كثيراً، وسعيدان جداً، ولم يحددا موعد زفافهما بعد".

وكان سوديكيس (37 عاماً)، ووايلد (28 عاماً)، بدآ يتواعدان في تشرين الثاني/نوفمبر 2011.

يذكر أن وايلد انجبت من جيسون ابنة تدعى "ديزي" وابنا يدعى "أوتيس".

أوليفيا وايلدتهاجم شرطة طيران

هاجمت الممثلة أوليفيا وايلد، شركة Delta للخطوط الجوية، مؤكدة أنها لن تتعامل مرة ثانية مع هذه الشركة.

تعود الواقعة إلى انتشار فيديو لأحد مشاهير موقع Youtube، يدعى "أدم صالح"، يظهر فيه وهو يتعرض للطرد برفقة صديقه من طائرة كانت على وشك الإقلاع من مطار هيثرو في لندن، وذلك بعد أن تحدث مع والدته هاتفيًا بالعربية مما أدى إلى شكوى الركاب أصحاب البشرة البيضاء من أن هذه اللغة لا تجعلهم يشعرون بالراحة والأمان، حسبما ذكر موقع EW.

ويقول صالح في الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، "يتم طردنا لأننا نتحدث لغة مختلفة، ونحن في عام 2016".

بدورها، علقت أوليفيا وايلد على بيان الشركة والفيديو المنتشر، عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، "أنتم تمزحون حقًا، لن نسافر معكم مرة ثانية – في إشارة لشركة الخطوط الجوية- هذا أمر لا يصدق".

وتابعت: "ألحقوا بالأميركان، نحن لم نعد نُعرف برئيس جمهوريتنا ضيّق الأفق، إذا كنت شاهدًا على التمييز، يجب أن تقف وتطالب بالعدالة".

أوليفيا ومشعد العريّ!

كشفت الممثلة الأميركية أوليفيا وايلد أن مشهد العري في فيلمها الاخير "The Drinking Buddies" كان فكرتها، وذلك عندما كانوا يصوّرون على الشاطئ في بحيرة ميشيجان.

نال هذا الفيلم ايرادات عالية ومشاهدة عالية في صالات السينما العالمية.

اذا ان أوليفيا وايلد ممثلة عالمية تمتلك موهبة قويّة وشخصية مميزة جعلتها تصبح نجمة جماهيرية بامتياز وتحظى باهتمام كبير.