يتوقع المقربون من نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وحبيبها لاعب كرة السلة تريستيان تومسون أن علاقتهما وقد وصلت الى حائط مسدود، فانفصالهما قد يكون قريبًا بعد سلسلة مشاكل بينهما.

وصرَّح مصدر لموقع "بيبول" أن "كلوي كارداشيان" لم تعد تهتم لوجود حبيبها تريستان، فليس معروفًا كيف تحوّلت الأمور بينهما من جيّد إلى أسوأ خلال الأسابيع القليلة الماضية، فلم يعد هنالك تواصل بينهما نتيحة بدأ مبارايات الدوري الاميركي للمحترفين.

واحتمالية الانفصال أمر وارد الحدوث، فقد أقدم تومسون، البالغ من العمر 27 عامًا، على خيانة كلوي مع خمس نساء مختلفات قبل أيّام من ولادة طفلتهما "ترو" في ال12 من أبريل، إلّا أن النجمة قرّرت في ذلك الوقت إصلاح علاقتهما وتكريس وقتها لتربية طفلتها الرّضيعة، لكنّ الأمور تغيَّرت بينهما.

وخططت كلوي، البالغة من العمر 34 عامًا، التوجه برفقة ابنتها إلى كليفلاند لدعم حبيبها خلال مبارياته، إلّا أنها غيَّرت رأيها ولم ترغب في الذهاب ولا تعلم ما هو القرار الصائب لصالح علاقتهما.
وأشار مصدر أن عائلتها كارداشيان- جينر تشعر بالسعادة لبقائها في مدينة لوس أنجلوس برفقتهنّ، فلا أحد سيجبرها في العودة إلى كليفلاند لتكون بجانب حبيبها.

ويأتي ذلك بعدما أعرب تومسون عن رغبته في الزواج من كلوي خلال إحدى حلقات برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians، فخلال مكالمة هاتفية أجراها مع كريس جينر، سألها قائلًا: "أتذكّر بأنّ كوكو قالت لي مرّة أنّها أردات شيئاً لكي تورّثه من جيلٍ إلى جيل"، وعندها ردّت عليه كريس قائلةً: "كوري أهداني في كريسماس السابق هذا الخاتم الماسي الذي أستطيع أن أضعه في أي إصبعٍ أريد".
واستطردت قائلةً: "من الآن وحتى تشتري الخاتم الماسي، سيكون ذلك الخاتم لإصبع الزّواج"، ليردّ عليها تومبسون: "بالتّأكيد.. فهذا ما سيحصل في النّهاية".