تحاول الفنانة الجزائرية ​كاميليا ورد ​في كل عمل تقدمه، ان تكون متجددة ومختلفة وهي صاحبة الموهبة الملفتة التي تعرفنا عليها اولا من خلال برنامج "اراب ايدول"، وها هي اليوم تخطو خطوات ثابتة نحو النجومية.

وقد اصدرت كاميليا فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "الطيارة" في أول تعاون فني بينها وبين المخرج اللبناني فادي حداد الذي قام بتركيب طائرة خاصة داخل الأستديو في عمل ضخم ومختلف من أجل التحكّم بنفسه في إلتقاط المشاهد التي لا يمكنه تصويرها في طائرة عادية.

وقد كان بطل كاميليا في هذا العمل المصوَّر، ​ملك جمال لبنان 2018​ ​رامي عطا الله​ الذي أدّى الدور الرئيسي فيه وهذه التجربة الأولى له في عالم التمثيل.

وتقوم كاميليا بمطاردة ملك جمال لبنان 2018 داخل الطيارة، وتحاول الوصول إليه بطرق مختلفة، لكنّها تتسبّب بعطل داخل الطائرة، ما يؤدي الى سقوطها وعدم القدرة على مقابلته في النهاية.

الأغنية من كلمات الشاعر حيدر الساعدي وألحان احمد العتباني وتوزيع حسام كامل وانتاج لايف ستايل ستوديو.

رافقنا كاميليا وفادي في تصوير الكليب وقالت:

صوّرنا طوال يومين مع المخرج المبدع فادي حداد، الكليب اردنا ان ننفذه بمواصفات عالمية وكان الانتاج ضخما جدا وفادي بنى الكثير من الديكورات شخصيا، كانت هنالك طبقة رجال الاعمال في الطائرة وصوّرنا اشياء مجنونة واحببت الفكرة لانه اعطاني ما اريد فعليا ان اقدمه انا والفكرة بحد ذاتها غريبة.

"الطيارة"، اغنية كانت معي منذ 8 اشهر وسجلتها في دبي مع حسام كامل وانتظرت الوقت المناسب لاقدمها بافضل صورة. الكلمات خليجية وتقابلنا مع الفنان كارلوس خوسيه وتمت التجربة وكان الديو رائعا، تمنيت منذ البداية ان يكون فادي حداد هو المخرج لان الفكرة مجنونة وتريد ابداعا وهو ضليع بهذا الامر.

الاغنية اتمنى ان تكون السبب لدخول الخليج والوصول الى الجمهور الخليجي وكل اغنية اقدمها اكون مقتنعة بها مثل الاغنية العراقية "اموته بايديا" والثانية "كل شيء وارد" وايضا اصدرت "العشق كواني" جزائرية والان اغنية "الطيارة" خليجية.

هل ستنافسين الفنانات الخليجيات؟
انا اصدرت الاغنية لانني سمعتها واحببتها واشعر ان الناس احبتها ولم يكن قصدي ان آخذ مكان اي شخص لان كل منهم لديه مكانه والساحة تتسع للجميع.

اما المخرج فادي حداد فقال: "الكليب ضخم وجميل قدمنا افكارا جديدة جدا فيه وتطلّب الكثير من التحضير، لم ارد ان اصور بالطائرة بالمطار لانني لن اتمكن من التحكم بالكاميرا، أشكر الشركة المنتجة التي دعمتنا كي نؤمن المعدات لان نبني طائرة في الاستديو عمل ضخم لاول مرة في العالم العربي وأضع عليه آمالا كثيرة، استغرق وقتا طويلا وكاميليا تقدم دورها بطريقة رائعة والاغنية جميلة جدا.