حلّ الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

وقال جان ماري :"مرت فترة كان خلالها كل الإنتاج الموسيقي خارج لبنان، وخصوصاً خلال الحرب، فكان هناك الكثير من الأغنيات التي وزعها موسيقياً موزعون غير لبنانيين، وغالبيتهم مصريون، وبعدها بفترة أصبح المصريون يأتون إلى لبنان وذلك حين دخلت التكنولوجيا وأصبح بإستطاعتي أن أوزع أغنية من دون وجود أوركسترا وأقدم ذوقاً معيناً، حينها عملت مع هشام عباس ولطيفة وأصالة وغيرهم، وجاؤوا الى لبنان والى الاستديو الخاص بي، وأنا أفتخر بهذا الشيء".

وأضاف :"منذ سنتين كبّرت غرفة التسجيل في الاستديو لأسجل أوركسترا بنفس الوقت، فكل موسيقي حقيقي يعزف الأغنية فيضيف إليها من شغفه وإحساسه، واليوم هناك الموسيقى الإلكترونية، التي أعشقها، والموسيقى الحقيقية والتي هي وجود الموسيقيين في الاستديو وعزفهم الأغنية وذلك مثلما عملنا في ألبوم "بالعكس" وفي ألبوم السيدة ماجدة الرومي".

وتابع جان ماري :"سجلنا موسيقى أوركسترا مع أطفال The Voice Kids، وحالياً مع رامي عياش ومع لطيفة، وفي ألبوم "بالعكس 3" وألبوم "بالعكس Kids".