طرح الفنان محمد الشرنوبي أغنيته الجديدة "النفسية"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وحققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، وطرح بعدها بأيام الفنان محمد حمزة أغنية جديدة بعنوان "النفسية محتاجة" من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة، وسرعان ما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية صاحب الأغنية الأصلي ومن الذي اقتبسها من الآخر.

ودافع كل جانب عن أغنيته، حيث قال الشاعر محمد القاياتي في تصريحات صحافية: "بدأت العمل على الأغنية منذ حوالي العامين، مع الفنان محمد حمزة والمنتج مجدي أنيس، وخلال إعدادنا لها فوجئنا بأن الفنانة الخليجية بلقيس تقدم أغنية بنفس العنوان "النفسية محتاجة"، لكن مع وجود هاشتاج على مواقع التواصل، قررنا ان نستكمل تجربتنا".

وأضاف: "تفاجأنا قبل يوم واحد من طرحها بالتعاون مع شركة "صوت الدلتا"، بأنهم قاموا بالانسحاب وسحب كل الدعاية والصور الخاصة بالأغنية، بناء على اتصال هاتفي من الشاعر أيمن بهجت قمر بدعوى أن لديه أغنية بالعنوان نفسه، ورغم محاولاتي التواصل معه لتوضيح الأمر إلا أنه لم يرد، ومن سعوا للتوسط بيننا وبينه تم اعتبارهم ناكرين للجميل".

على الجانب الآخر، كتب الشاعر أيمن بهجت قمر على حسابه الخاص على مواقع التواصل قائلا: "أنا كتبت الأغنية دي من حوالي 3 سنوات وحضرنا لها أنا ومحمد يحيى لمحمد الشرنوبي من فترة طويلة.. سنة ونص وأكتر، والكلام اترخص في الرقابة باسمي في أول مارس، وكل شيء كان تمام لحد ما لقيت من كـم يوم مطرب شاب، والله والله عمري ما كلمته ولا أعرفه شخصيًا، ومش زي ما هو ماشي يقول".

وتابع: "المهم لما لقيت الاسم والفكرة والمحتوى كله متشابه من البرومو، ولقيت لوغو صوت الدلتا قلت بلاش أعمل بلبلة للولد مع الشركة، كلمت ملحن شاب صاحبه أنا أعرفه، وبلغته إن فيه أغنية لمحمد الشرنوبي وكده حرام، وخصوصًا أن صاحبه قالي فعلا إحنا عرفنا من وقت مهرجان الجونة إن فيه أغنية معمولة شبهها، قلت له طيب الأغنية دي بفكرتها متسجلة باسمي في المصنفات الفنية، يبقى الحل نعمل زي الناس المحترمين، يا تغيروا الكلام يا نلجأ لجهة تحكم بيني وبينهم، وهي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية".