أعلنت الممثلة الكوميدية إيمي شومر خبر حملها من زوجها الشيف الأميركي كريس فيشر بطريقة طريفة، حيث لجأت الى الفوتوشوف وعدّلت صورة دوقة ساسكس ميغان ماركل الحامل من الأمير هاري، لتصبح مطابقة للرسالة التي تريد توجيهها.

وشاركت إيمي شومر متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، بصورة مُعدلَّة لها ولزوجها، حيث استبدلت رأس ميغان ماركل برأسها، ورأس الأمير هاري برأس زوجها، وكتبت :"على وشك الإعلان عن بعض الأخبار المثيرة عبر صفحة السياسية جيسيكا يلين.. أرجو أن تتابعوها، فهي ستقوم بالكشف عما يجري في الحقيقة، فقد وافقت على إثارة بعض الضجة حولي".

من جهتها، نشرت السياسية جيسيكا يلين مقاطع فيديو عبر حسابها الخاص، تكشف فيه عن الأخبار السعيدة، وقالت :"أوَّد مشاركة بعد الأخبار من مجتمعنا، إذ يعتبر ضجة لكنه ضجة سعيدة.. إنني لست في المكانة التي تخولني وضع توصيات حول التصويت، لكن تلك توصيات إيمي شومر التي تعد من أكبر الداعمات لحملة News Not Noise".

وكشفت إيمي أنها تخطط لتأسيس عائلة مع زوجها خلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show في شهر نيسان الماضي، ثم نشرت صورة لقائمة من الأسماء وفي نهايتها كتبت :"أنا حامل، إيمي شومر".

وتعجب الكثيرون من هذا الخبر، وخصوصاً بعد إعلان حملها في وقت ماضي من هذا العام ليكون مجرد لعبة ترويجية بسيطة حينما نشرت النجمة البالغة من العمر 37 عامًا، صورة لها بفستان أحمر ويداها تلتف حول بطنها المنتفخ كأنها حامل، لكن الأمر اتضح لاحقاً أنه ترويج لخط أزيائها بالتعاون مع مصممة الأزياء "ليزا إيفانز".