بعد الكثير من التساؤلات التي طرحت في اليومين الماضيين عن حقيقة تأجيل أو إلغاء حفل زفاف الإعلامية المصرية مي حلمي والفنان المصري محمد رشاد، خرج الأخير عن صمته موضحاً حقيقة ما حصل.

وجاء كلام رشاد هذا ضمن ردّه على الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي تناولت في حلقة من برنامجها "صبايا" موضوع زفافه وعرضت صورة لمي من المستشفى بعد الحديث عن تعرّضها لجلطة بسبب ما حصل.

وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا: اسمي وحياتي الخاصة والعامة لاتعنيكي في شئ، ومسمحش انك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بيحبها أو بينا شئ محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف :"ثانيًا: المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك أنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".