دأب عدد من المواقع الفنية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على استغلال الجماهيرية التي يتمتع بها مسلسل "باب الحارة" لنشر شائعات وأكاذيب حول الجزأين العاشر والحادي عشر من العمل الشامي الشهير.

خلال اليومين الماضيين، كثرت المنشورات على هذا الصعيد، وكان آخرها خبر يؤكد نشوب خلاف بين المخرج مؤمن الملا والممثل عباس النوري وانسحاب الأخير من العمل بشكل نهائي.

موقع "الفن" ولتوخي الحقيقة، اتصل بالاثنين اللذين أكدا أن كل ما نشر عن وجود خلاف عار من الصحة جملة وتفصيلا، خصوصا أنهما بالأصل لم يتناقشا في تفاصيل الجزأين الجديدين من العمل.

النوري قال إنه لم يبدِ موافقته على العمل حتى الآن لكنه لم يقل إنه انسحب منه، بل ينتظر حتى يقرأ النص كاملاً.

بدوره فإن الملا استغرب زج أسماء بعض النجوم في "باب الحارة" أمثال باسم ياخور وكاريس بشار وعبد المنعم عمايري رغم نجوميتهم الكبيرة، مؤكداً أن كل هذه الأخبار غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة.

وأشار الملا إلى أن كافة التفاصيل التي تتعلق بـ"باب الحارة" ستنجلي خلال شهر من الآن، وحينها التفاصيل ستكون متاحة بشكل مفصل، لكن ما يُنشر الآن يحاول التشويش على العمل.

يشار إلى أن المشرف على العمل بسام الملا وقناة "أم بي سي" قررا بشكل قطعي إنتاج جزأين جديدين من العمل، مع إضافة بعض النجوم الجدد أمثال سوزان نجم الدين، وسوف يكونان من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا حتى هذه اللحظة.