كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سبب إلغاء فقرتها ضمن حفل ضخم في روسيا لمناسبة مرور 90 عاماً على العلاقات الروسية اليمنية.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من روسيا وعلّقت عليها :"ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللاسف وانا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في حفل ليلة امس لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة".

وأضافت:" لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه،الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول".

وكان أثير جدل حول الموضوع، حيث أشارت بعض المعلومات إلى أن السبب لا علاقة له بصحة بلقيس، بل أنها تفاجأت بحجم القاعة التي سيقام فيها الحفل، حيث أنها لا تتسع للجمهور كما أنها ليست مناسبة لمكانتها ومكانة والدها الفنان أحمد فتحي الذي كان يشاركها الحفل.