بعد أن عمدت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد إلى نشر صورة لها، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كان إلتقطها أحد مصوري البابازاتزي، تفاجأت حديد برفع هذا المصور دعوى قضائية ضدّها وضدّ كل حساب أعاد نشر الصورة من دون الإشارة إلى اسمه، وذلك بعد أن طلب من إدارة الموقع حذف الصورة التي نشرتها حديد.

ونشرت حديد عبر صفحتها الخاصة، رسالة مطوّلة أعربت فيها عن صدمتها من تصرف المصوّر، خصوصاً أن الصورة لها، معربةً عن أنها دائماً ما كانت تتعاطف مع مصوري الباباراتزي لأنها تعلم أن هذا العمل هو مصدر رزقهم، على الرغم من المضايقات التي تتعرض لها بسبب عدم منحها الخصوصية التي تحتاجها.

وأضافت أنه من المؤكد أن المصوّر أخذ مالاً من الذي إشتراها منه مقابل نشره الصورة، لكنها حزينة جداً بسبب تغريمه لمتابعيها وجمهورها الذين لا ذنب لهم إلا أنهم نشروا صورة لا يعرفون مصدرها.

وتلقت جيجي على رسالتها هذه، الكثير من التعليقات الداعمة ولاسيما من عدد من المشاهير أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر التي قالت :"إننا مشاهير من حق الجميع أن ينتهكوا خصوصيّتنا من دون أن نملك حق الرد، علينا تغيير ذلك".

وكذلك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي أشارت إلى أنها تعرّضت لمئات الدعاوى القضائية لنفس السبب، وأنها لا تفهم كيف تتعرّض لدعوى قضائية بسبب نشرها صورتها التي تُلتقط من دون موافقتها من أشخاص يتعقّبونها.

إضافة إلى دعم شقيقتها بيلا حديد ووالدها محمد حديد لها.