شاركت الممثلة المصرية ليلى علوي الجمهور أجواء زيارتها العاجلة، برفقة عدد من نجوم الفن المصري بينهم إلهام شاهين، فاروق الفيشاوي، دلال عبد العزيز وسميحة أيوب، للممثلة المصرية نادية لطفي للإطمئنان على صحتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها.

ونشرت علوي، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عدداً من الصور حيث سادت الزيارة أجواء فرح، إضافة إلى تقطيع قالب حلوى، وعلّقت على الصور بالقول :"كلنا نحب نادية لطفي".

يذكر أن لطفي كانت تعرضت لوعكة صحية طارئة إستدعت بقاءها في الفراش بعدما تجددت آلام العظام وأصابت هذه المرة عمودها الفقري، وذلك بعد المجهود الكبير وساعات التصوير الطويلة التي قضتها لطفي أثناء تصويرها لقاء مطوّلا مع الإعلامي وائل الإبراشي.

كما ضم الوفد سكرتير نقابة الممثلين سامح الصريطي، والممثلة رجاء الجداوي، ومدير مهرجان الإسكندرية السينمائي الأمير أباظة، والممثلة مديحة حمدي، والمخرج علي عبد الخالق.

يشار إلى أن هذه الزيارة نظمتها إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي أقيم مؤخراً حيث غابت لطفي عن ليلة الإفتتاح بسبب متاعبها الصحية، ورفض فريقها المعالج المغامرة والسفر من القاهرة إلى الإسكندرية، واستجابت لطفي للنصيحة وارسلت حفيدتها لتتسلم التكريم بدلًا منها.