لجأت العديد من الصحف العالمية للأطباء، حتى تستطيع رسم الملامح المتوقعة لطفل ​الأمير هاري​ و​ميغان ماركل​ المنتظر، عن طريق صورهما حالياً وصورهما أثناء الطفولة، بينما إستخدم بعض محبي الثنائي البرامج التي تتنبأ بشكل المولود عن طريق صور الأب والأم، لتوقع من سيشبه الطفل المنتظر.

موقع "​The Sun​" إستعان بأحد الأطباء، الذي إستطاع رسم صورة توقعية لما يمكن أن يبدو عليه مولودهما، سواءً إن كان صبياً أو بنتاً، وتظهر البنت في الصورة بملامح أقرب إلى ميغان بشعرها الداكن وعيون وحواجب بنية، لكنها تشبه والدها في ملامح الفم والضحكة، أما إذا كان المولود صبياً، فتوقع الطبيب أن يشبه الأمير هاري كثيراً، فشكل أذنيه وخدوده مثل أبيه، وبلون شعر أحمر غامق مائل إلى البني.

أما موقع "​Daily Star​"، فقد كلف خبيراً في رسم "صور التقدم في العمر" لتوقع صورة طفل ميغان وهاري، وأنتج صوراً تتوقع شكل أبناء الممثلين في الأفلام والمسلسلات، وفي الصورة التي توضح شكل الصبي تبيّن أن ملامحه تشبه ملامح الأمير هاري، بينما ظهرت البنت تشبه والدتها.

وقال الطبيب إنه يتوقع أن يكون لون عينيّ الطفل أزرق مائلاً الى الرمادي مثل هاري، والشعر إنسيابي وليس مجعداً، وأن يكون الصبي أشقراً ويشبه لون الفراولة مثل أبيه، بينما تحمل البنت الشعر الغامق مثل ميغان.